عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينها السجن والغرامة.. قائمة محظورات لزوجات منتخب إنجلترا قبل كأس العالم

تحيا مصر

حددت دولة قطر البلد المستضيف لبطولة كأس العالم للعام الحالي 2022، بعض القواعد التي يتوجب على زوجات لاعبي المنتخب الإنجليزي، الالتزام بها أثناء خوض البطولة، المفترض أن تنطلق بعد أقل من شهر من الآن.

قائمة محظورات لزوجات منتخب إنجلترا

وزودت اللجنة المنظمة للبطولة بقطر، زوجات لاعبي المنتخب الإنجليزي، بكُتيب به القواعد التي يجب عليهن الالتزام بها أثناء تواجدهن في البلد بداية من نوفمبر المقبل وحتى ديسمبر من نهاية العام الجاري.

وتضمن الكُتيب، بعض القواعد التي إذا تم الخروج عنها، فسيتم تغريمهن 6 ألاف دولار، إضافة لتعرضهن للسجن لمدة شهر.

ومن أهم تلك المحظورات التي تم إبلاغ زوجات نجوم منتخب الأسود بها، ضرورة ارتدائهن ملابس محتشمة خاصة في الأماكن العامة، والحفاظ على عدم إظهار المشاعر الجياشة في تلك الأماكن أيضاً.

كما تم إخبارهمن بقواعد إلقاء القمامة والتي تُعد من الأمور القانونية في دولة قطر، وعدم الالتزام بها يُعرض مخترقيها للغرامة بنحو 6 ألاف إسترليني، إضافة لمنع شرب الكحوليات، والغناء، والصوت العالي والسباب  بالتحديد أثناء رفع الآذان.

وذكرت صحيفة ذا صن التي نشرت كل ما سبق في تقرير لها، أنها لم تعد تلك المرة الأولى التي يتم إخبار زوجات منتخب إنجلترا بكل تلك القواعد المعمول بها في دولة قطر أثناء استضافتها لبطولة كأس العالم.

فقد أكد رؤساء الاتحاد الإنجليزي، على أنه يتوجب على زوجات وصديقات اللاعبين التزامهن بكل تلك القواعد، وضروروة تفهمهم أنهم ليسوا فوق القانون.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي