عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يواجه نيجيليك في دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

أسفرت قرعة دور الـ 32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم، عن وقوع نادي بيراميدز في مواجهة فريق نيجيليك بطل النيجر .

وكشف نادي بيراميدز موعد مباراتي الفريق الأول لكرة القدم ضد نيجيليك ، حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 2 نوفمبر في النيجر ، فيما تقام العودة يوم 9 نوفمبر بملعب الدفاع الجوي . 

ونجح بيراميدز في تخطي عقبة هلال الساحل السوداني في دور ال ٣٣ الأول من بطولة الكونفدرالية .

حالة طوارئ في بيراميدز قبل بداية الدوري

على الجانب الآخر، أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، حالة الطوارئ داخل التدريبات استعداداً لانطلاق الموسم الجديد، بضربة البداية في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق إنبي، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، في السادسة مساءً على ملعب بتروسبورت.

ويدرس تاكيس جونياس مدرب بيراميدز نقاط الضعف والقوة في فريق إنبي الذي يتواجد على رأس قيادته الفنية أحمد كشري، الأمر الذي يزيد المباراة صعوبة في ظل امتلاك الفريق المنافس عدداً كبيراً من اللاعبين أصحاب الإمكانيات العالية، على رأسهم إيريك تراوري وشيميلس بيكلي ورفيق كابو.

وطلب تاكيس جونياس من لاعبي بيراميدز ضرورة بذل قصارى جهدهم والتركيز في المباريات المقبلة بالموسم الجديد، وإغلاق ما حدث في الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق السماوي خالي الوفاق بلا بطولات، وذلك من اجل الظهور بمستوى مميز والسير نحو طريق الانتصارات والبطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي