عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يدفع فاركو ثمن حرمانه من الصفقات في الموسم الجديد؟

فاركو
فاركو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، لخوض ضربة البداية في بطولة الدوري للموسم الجديد 2022/ 2023، والتي يُكشف عنها الستار بداية من الثالثة عصر اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري.

حرمان فاركو من الصفقات 

ويعد نادي فاركو، واحداً من المغضوب عليهم في بطولة الدوري وبالتحديد في ملف الصفقات، فالنادي لم يتمكن من إبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضية بسبب معاقبته من جانب الفيفا، بإيقاف القيد لديه بسببب أزمة لاعبه سيف تيري، الذي كان يمتلك عقداً مع نادي المريخ السوداني قبل الانتقال لفاركو الموسم الماضي.

ولهذا السبب، لم يتمكن المدير الفني البرتغالي نونو ألميدا، من بث الفريق بدماء جديدة للموسم الجديد، والذي يتطلع فيه لتحسين مركزه بشكل أفضل عما كان فيه خلال الموسم الماضي.

ومن الممكن أن يتأثر نادي فاركو، بالعقوبة الموقعة عليه من جانب الفيفا، وقد تتراجع نتائجه في جدول ترتيب الدوري، وقد يكون هو الضحية الأولى التي قد تهبط لدوري القسم الثاني، ولكنالفريق تمكن بنفس الاسكواد الذي يمكله في الوقت الحالي من أن يكون خصماًَ عنيداً في الموسم الماضي، وصمد أمام الأهلي، الزمالك، وبيراميدز، وفرض التعادل في واحدة من المواجهتين التي جمعته بهم.

مستوى مميز لفاركو الموسم الماضي

وقدم الفريق البرتقالي مستوى مميز خلال بطولة الدوري في الموسم الماضي، وضمن مقعداً للتواجد في البطولة خلال الموسم المقبل، حيث أنهى النادي البطولة المحلية محتلاً المركز الثامن في جدول الترتيب.

تمكن فاركو من جمع 34 نقطة، من خلال الفوز في 9 مباريات، تعادل في 15 مواجهة، وتلقى الخسارة في 10 لقاءات، لكنه ابتعد عن المناطق المؤدية للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويستهل فاركو مشواره في بطولة الدوري، بمواجهة فريق البنك الأهلي في تمام الخاسمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 من أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي