عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الرابر كريم مدحت.. ونجوم الراب يودعونه بكلمات مؤثرة

كريم مدحت
كريم مدحت

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مطرب الراب الشاب كريم مدحت، عن عمر ناهز الـ 22 عاما بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وفاة مطرب الراب كرم مدحت

وفاة  الرابر كريم مدحت

وحرص عدد كبير من نجوم الراب على نعي كريم مدحت بكلمات مؤثرة، اذ جاء نبأ وفاته على الصفحة الرسمية لـ مطرب الراب أبيوسف عبر موقع انستجرام، من خلال خاصية ستوري، اذ شارك صورته وعلق عليها، قائلا: “انتقل إلى رحمة الله أخونا وزميلنا كريم مدحت، ادعوا له بالرحمة”.

لا يتوفر وصف.
منشور أبيوسف

ويجز وأبو الأنوار يودعون كريم مدحت

ونعى مطرب الراب ويجز، صديقه المطرب كريم مدحت، فكتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، خلال خاصية “ستوري”: “بكثير من الحزن أنعي عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقائه.. الله يصبركم على البلاء.. ونسألكم الدعاء للمغفور له بإذن الله.. الله يرحمه ويغفر له ويسامحه”.

بينما كتب أبو الأنوار: “انتقل إلى رحمة الله تعالى أخويا وصديقي كريم مدحت، يا رب اغفر له واجعل مثواه الجنة.. صلاة الجنازة بالعبور المسجد الكبير”.

لا يتوفر وصف.
منشور ويجز

أخر أعمال ويجز

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ويجز الغنائية طرح أغنية “أميرة”، التي تعد الجزء الثاني من أغنية “البخت”، التي حقتت نجاحات ساحقة منذ طرحها ولازالت أصدائها منتشرة حتى الأن، وجاء مطلع الأغنية: " “ايه ي اميره….. عن يدى بعيده  عايشه عيشه غير العيشه وانا ع بابه احلامى بسيطه ماعدى حلمى انى اكفيها  ومعييش ومنين هنجيب بشر بتجرى بتجرى بتجرى وقرش خسيس بعلى حسى بقول وبعيد يا زهر مالك سيبنا نعيش انا مش زى امبارح  طمعت ف الحاجات من امتى كانت فرقالى غير لما الاميره جات”.

وسبق وأن قدم ويجز رسالة للجمهور عن طبيعة الجيل الحالي، قال فيها: " اللي بيحصل في الجيل الحالي، وإن العالم بيتغير ومين دول، كان بيحصل في كل الأجيال، وديه نقطة مهمة جدًا إن العالم بيتغير بسرعة جدًا، وقبل النت غير ما بعد النت، وفي حاجات لسه هتطلع هتتغير أكتر وأكتر، ومتحاربش الأذى بالأذى، أتمنى من كل حد يحط نفسه مكان التاني، ويقدر ظروف غيره في كل الأوقات”.

تابع موقع تحيا مصر علي