عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميرهان حسين تدعم شيرين عبد الوهاب:«ربنا يبعد عنك كل شخص بيأذيكي»

ميرهان حسين _ أرشيفية
ميرهان حسين _ أرشيفية

وجهت الفنانة الشابة ميرهان حسين رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد دخولها المستشفى.

تحيا مصر يرصد دعم ميرهان حسين للفنانة شيرين عبد الوهاب. 

ميرهان حسين تدعم شيرين عبد الوهاب 

وقالت ميرهان حسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الفصيرة انستجرام:  "بنحبك بنعشقك وهانفضل نحبك ياللي مفيش زيك، وزي ماقولتي في المسرح أنا شيرين، إنتي شيرين حبيبة الكل".

وأضافت: "ربنا يبعد عنك كل حاجة وحشة وكل شيء أو شخص بيأذيكي ربنا يحميكي، ويرجعك لكل حبايبك يا حبيبة الكل".

سارة الطباخ ترد على الاتهامات الموجهه لها بخصوص شيرين

من جانبه، قالت مديرة أعمال شيرين عبد الوهاب سارة الطباخ: إنها تلقت مكالمة الساعة 3 الفجر من المطرب حسام حبيب طليق الفنانة شيرين، أبلغها فيه تعرض شيرين عبدالوهاب للضرب، وتم اصطحابها إلى المستشفى بالقوة.

وأضافت فى مداخلة مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامى عمرو أديب: "أنا مليش دعوة باللى بيحصل، أنا كنت قاعدة فى بيتى وجالى مكالمة من حسام حبيب، أبلغني فيها أن شيرين عبد الوهاب فى مشكلة كبيرة، وأنها تعرضت للضرب وتم أخذها إلى مستشفى بالعافية".

وتابعت سارة الطباخ، أن حسام حبيب أكد لها أن شيرين عبد الوهاب تم أخذها بملابس المنزل حافية القدمين، بعدما تعرضت للضرب والسحل، وأنها مختفية من يوم الخميس الماضى.

وقالت النيابة في بيان لها، إنه فى ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفنى الطبى بها واللذين تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها.

ميرهان حسين تشارك في مسلسل الونش

على الصعيد الآخر، تشارك الفنانة ميرهان حسين في مسلسل " الونش"، وتجسد خلال أحداث العدل دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

وأشارت ميرهان حسين ، إلى أنها لا تبحث عن التريند، لافتة إلى أن كل نساء العالم يعشقون التصوير ونشر صورهم وليس هي فقط.

واختتمت ميرهان حسين تصريحتها بأنها توجه الشكر لكل من علق على صورها بطريقة ايجابية جعلها تستمد منها الحماس والقوة فى أعمالها.

تابع موقع تحيا مصر علي