عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرصًا على شعور أطفالها.. ياسر قنطوش يتقدم بطلب للنائب العام بمنع نشر أي أخبار حول قضية موكلته

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب ومحاميها

أكد السيد المحامي ياسر قنطوش، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب على أنه سيتقدم بطلب لسيادة المستشار النائب العام بمنع نشر أي أنباء تخص قضية الفنانة إلى أن تنتهي التحقيقات، وذلك من خلال بيان صحفي له.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر بيان صحفي أصدره المحامي ياسر قنطوش

وجاء البيان الصحفي كالآتي: “حرصا عن الأخبار المنتشرة واستمرار التحقيق في النيابة العامة، وحرصًا على شعور أطفالها من هذه المهزلة بشكل عام، وأنها أصبحت مادة دسمة للإعلام، سوف أتقدم بطلب لسيادة النائب العام غدًا بمنع نشر أي أخبار حول هذه القضية حتى انتهاء التحقيقات، ومطالبة من سيادته من يخالف ذلك بمعاقبته”.

بيان أسرة المطربة شيرين عبد الوهاب

ومن ناحية أخرى، أصدرت أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانًا صحفيًا كالآتي: “بيان من أسرة الفنانة شيرين عبد الوهاب.. نظرًا لقرار النيابة العامة بعدم نشر أي أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، نرجو من السادة الصحفيين والإعلاميين الالتزام  بذلك.. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

تصريحات مصطفى كامل عن أزمة شيرين عبد الوهاب

وفي الإطار ذاته حرص نقيب الموسيقيين الجديد مصطفى كامل التعليق على قضية المطربة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، حيث قال: “كلنا كنا متجمعين عشان نزورها ورامي عياش جاي من لبنان مخصوص، علمنا أنه ممنوع أي حد يدخل لشيرين والنيابة العامة بتجري تحقيقها، النقابة العامة في ضهرها نفسيا ومعنويا ولكن الموضوع أكبر مننا، كل النجوم من العالم العربي تواصلوا معايا عشانها، انا بفضل اني افضل بعيد عن الأمور الشخصية”.

“تواصلت مع أخوها وقالي أنها تعبانة ومحتاجة للعلاج، أنا مليش أني احقق مع حسام حبيب، اللي هيكبر موضوع شيرين ويروح بيه حتة مش كويسة المزايدات اللامنطقية، انا زعلان ومقهور على شيرين ربنا يقومها بالسلامة لأولادها، بطلب من الناس يلتزموا الصمت كفاية مزايدات”.

كما قال المطرب رامي عياش في مداخلة هاتفية له ببرنامج “كلمة أخيرة”: “أنا جيت مصر أشوف شيرين عبدالوهاب محتاجة ايه.. وروحت لمصطفى كامل عشان نشوف ازاي نقف معاها”.

تابع موقع تحيا مصر علي