عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إشارة تردد قناة الكويت الرياضية 2022 علي نايل سات

تردد قناة الكويت
تردد قناة الكويت الرياضية 2022

تردد قناة الكويت الرياضية 2022.. بدأ الجمهور في البحث عن تردد قناة الكويت الرياضية، لمتابعة بطولة السوبر جلوب، المقامة حالياً في السعودية في الفترة ما بين18 أكتوبر حتى 23 من الشهر ذاته.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

تردد قناة الكويت الرياضية 2022

ومن بعد إعلان قناة الكويت الرياضي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، حصولها على حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب”، وتصدرت مواقع البحث العالمية، لذا نرصد لكم تردد القناة الكويتية:

تردد قناة الكويت الرياضية 2022

ويتمثل تردد قناة الكويت الرياضية على النايل سات على النحو التالي:

_ التردد 11054.

_ معدل الاستقطاب: أفقي.

_ معامل الترميز: 27500.

_ معدل التصحيح: 5/6.

 أما تردد قناة الكويت الرياضية عبر القمر الصناعي عرب سات:

_ التردد: 12523.

معدل الاستقطاب: أفقي.

_ معامل الترميز: 27500.

_ معدل التصحيح: ¾.

مشاركة الأهلي في كأس العالم

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي،  فوزًا هامًا على فريق مضر السعودي في البطولة التي تأتي في نسختها الـ 19 وتنظمها المملكة العربية السعودية في الفترة من 18 حتى 23 أكتوبر الجاري، خلال أولى مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الأهلي ومضر السعودي

أنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول لصالحة بفارق هدف وحيد، إذ نجح الأهلي في الفوز بنتيجة 17-18، وفي الشوط الثاني تمكن الأهلي من زيادة فارق الأهداف لـ 6 أهداف، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بنتيجة 36-30.

قائمة رجال الأهلي

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي:‏

عبدالرحمن حميد، عبدالرحمن طه، محمد إبراهيم، راؤول نانتس، عبدالرحمن فيصل، شهاب عبدالله، مصطفى خليل، محسن رمضان، سيف هاني، أحمد خيري، إسلام حسن،  أحمد عادل، إبراهيم المصري، ياسر سيف، عمر كاستيلو، عمر سامي، عبدالعزيز إيهاب، إسلام راضي.

وكانت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد قد أسفرت عن تواجد «رجال يد الأهلي» في المجموعة الثانية إلى جانب فريقي بنفيكا البرتغالي، ومضر السعودي.

اقرأ أيضاً

سبب مفاجئ في استبعاد صفقة الزمالك الجديدة من التدريبات الجماعية 

تابع موقع تحيا مصر علي