عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصري يعلن تشخيص إصابة حسن علي في مباراة سيراميكا كليوباترا

المصري
المصري

أعلن النادي المصري، التشخيص المبدئي لإصابة حسن علي، لاعب وسط الفريق البورسعيدي التي تعرض لها أمس في مباراته أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بهزيمة المصري 3-0، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويخضع حسن علي لاعب المصري عصر اليوم الأربعاء لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية وذلك لتحديد مدى اصابته التي تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا والتي تسببت في خروجه مصابًا واستبداله بعد نحو 11 دقيقة فقط من بداية المباراة.

وأوضحت الفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب بواسطة الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق قد أكدت اصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيسر ، فيما سيتم تحديد درجة الشد ومدة العلاج المتوقعة عقب اجراء اللاعب للفحوصات والأشعة التشخيصية.

ونجحت إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي ، وبناء على توصية إيهاب جلال، في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات التي تساعد الفريق على الظهور بشكل جيد بالموسم الجديد.

صفقات المصري للموسم الجديد 

وتعاقد المصري البورسعيدي مع 10 صفقات حتى الآن وجاءت كالتالي:

- محمد دبش مدافع البنك الأهلي

 -عمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة

- أنتوني أكبوتو مهاجم قطر القطري

- حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز

- محمود جاد حارس مرمى إنبي

- عمرو طارق مدافع الجونة

- فرانك مبيلا إيتوجا مهاجم أشانتي كوتوكو

- مروان حمدي مهاجم الزمالك

- عماد الدين بو بكر مدافع الوداد

- عبد الرحيم دغموم جناح وفاق سطيف 

ورحل عن فريق المصري البورسعيدي 13 لاعباً، وضمت قائمة الراحلين كلا من: هيثم العيوني وأوستن أموتو وأحمد علاء وحسين رجب وأحمد حمودي ومحمد جابر وأحمد شوشة وحجاج عويس وإسلام صلاح وإسلام جمال ومصطفى سلطان ومحمد بلح.

ويسعى فريق المصري البورسعيدي إلى مصالحة جماهيره بعد احتلال الفريق مركز متأخر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي .

تابع موقع تحيا مصر علي