عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت لـ تحيا مصر: محمد صلاح ظُلم في حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم

هاني حتحوت في حواره
هاني حتحوت في حواره لـ تحيا مصر

تحدث الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج “ الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”، عن الحدث الذي شهده العالم مؤخراً وهو حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، الذي أُقيم مساء أول أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، وتُوج بها الفرنسي كريم بنزيما للمرة الأولى في تاريخه.

حوار هاني حتحوت لـ تحيا مصر

وأكد حتحوت، خلال حواره مع تحيا مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، ظُلم بعد احتلاله المركز الخامس في ترتيب الأفضل في العالم.

وقال مقدم برنامج “الماتش”: “ محمد صلاح ظُلم بعد ترتيبه الخامس في حفل الكرة الذهبية، كان على أقل تقدير يتم وضعه ضمن أفضل 3 لاعبين، مكان ماني أو دي بروين”.

وعن المستوى الهائل الذي يقدمه النرويجي إيرلينج هالاند مع نادس مانشستر سيتي، قال حتحوت: “ هالاند جعان، وبالتالي من الممكن أن نراه يتخطى أرقام رونالدو، لكن يجب الاستمرار على ما هو عليه الآن، وهو قادر خاصة أنه يتدرب تحت قيادة بيب جوارديولا".

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي الرياضي خلال ندوته في تحيا مصر، عن قدرة نادي الزمالك  في التتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وقال: "أرى أن الزمالك قادر على تحقيق لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ولكن بشرط استمرار نفس الأدوات التي ساعدت الفريق خلال الموسم الماضي”.

وتابع: “ أهم ما ساعد الزمالك للتويج بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي،  هو تواجد فيريرا على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ويرجع الفضل في هذه القصة لـ أمير مرتضى منصور، الذي قام بالتعاقد مع البرتغالي واضعاً في اعتباره أنه نفس المدرب الذي مكن الفريق من التتويج بالبطولة المحلية عام 2014”.

تابع موقع تحيا مصر علي