عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر يحصل على أول بطاقة حمراء في الدوري بمباراة الأهلي والإسماعيلي

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

حصل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أول بطاقة حمراء للاعبي الدوري في الموسم الحالي 2022-2023، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر مع فريق الإسماعيلي والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

طرد طاهر محمد طاهر 

أشهر محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، البطاقة الحمراء المباشرة لطاهر محمد طاهر بعدما عرقل عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي بقوة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليغيب عن المبارتين القادمتين للفريق الأحمر.

تفاصيل المباراة 


جاء هدف شادي حسين في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من كريم فؤاد واستخلاص الكرة يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها شادي حسين بتسديدة سكنت منتصف المرمى، وحصل طاهر محمد طاهر على بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتدى على عمر الوحش في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

تشكيل الأهلي 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى، محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق في خط الدفاع، أليو ديانج وحمدي فتحي وبرونو سافيو في خط الوسط، وطاهر محمد طاهر محمد شريف وأحمد عبد القادر في خط الهجوم، ويجلس على مقاعد البدلاء : علي لطفي وأيمن اشرف وحسين الشحات وعمرو السولية وحسام حسن ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين وكريم فؤاد ومحمد هاني.

تشكيل الإسماعيلي 

وجاء تشكيل الإسماعيلي كالتالي: محمد فوزي فى حراسة المرمي وحمدي النقاز وباهر المحمدي ومحمد هاشم وأحمد محسن فى خط الدفاع ومحمد بيومي ومحمد حسن وعبد الرحمن مجدي وعمر الوحش وأحمد مدبولي فى خط الوسط وباسم مرسي فى خط الهجوم، بينما يجلس على دكة الدراويش: أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وإياد العسقلاني ومصطفي فارس ومحمد دسوقي ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد الشامي وعبد القادر كوليبالي وحازم مرسي.

تابع موقع تحيا مصر علي