عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شلبي يؤازر الزمالك أمام سموحة من المدرجات

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

يتواجد مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مقصورة ستاد المقاولون العرب، من أجل مؤازرة الفارس الأبيض أمام فريق سموحة في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل يضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف ” روقا” – زكريا الوردي – سيد عبد الله “نيمار” – عمر جابر – أحمد مصطفى ” زيزو”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الشافي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم “اوباما” ويوسف أسامة نبيه ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” وسامسون أكينولا.

الزمالك بدون راعي أمام سموحة

 

يبدأ الزمالك مساء اليوم الأربعاء، مهمة الدفاع عن لقبه بعد التتويج بدرع الدوري المصري أخر موسمين، ليستهل مشواره اليوم الأربعاء، أمام سموحة في الجولة الأولى من موسم 2022-2023.

وكشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك لـ«تحيا مصر»، أن الأبيض سيظهر في مباراة اليوم الأمام الأزرق السكندري، بدون رعاة متواجدة على القميص، وقال المصدر، إن الرعاة ستظهر على القميص من الجولة الثانية من الدوري المصري.

تصريحات حتحوت لـ تحيا مصر
 

تحدث هاني حتحوت مقدم برنامج “الماتش” عبر فضائية “صدى البلد”، عن الخلاف الناشب بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال حتحوت، خلال تواجده في ندوة نظمها تحيا مصر، في حواره مع رئيس القسم الرياضي محمد مصلوح: “ الصلح بين مرتضى منصور والخطيب من الممكن أن يتم،  ولكن يجب أن يتم من خلال  توضيح صورة، أو يتدخل شخص من أجل القيام بالتصالح بينهما”.

وتابع: “ رأينا جميعاً أن الشخص الذي قام بالتطاول بشكل أكبر، هو من يد يده للمصالحة، وبالتالي من الممكن أن تحدث، ولكن الشخص الوحيد الذي يتمكن أن يكون له اليد العُليا في هذه القصة هو محمود الخطيب، لأنه الشخص الأكثر تعرضاً للأذى نتاج تلك الأزمات”.

تابع موقع تحيا مصر علي