عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: «كريم فؤاد سريع جدًا ومشاركته أمام الإسماعيلي نجحت بسبب الهدف»

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق على الإسماعيلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب، في إطار الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

تصريحات مارسيل كولر 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «أعتقد كانت مباراة قوية، دائمًا في أول مباراة في بداية الدوري نرغب في بداية متميزة»، وأضاف: «جهزنا للمباراة جيدًا، كانت لدينا فرص كثيرة، لم نحرز أهدافًا بعدد كاف، الإسماعيلي فريق قوي وحاول على المرمى، وأعتقد الفوز مستحق حتى لو كانت النتيجة بفارق ضئيل من الأهداف».

وأشار كولر إلى أن مباريات الأهلي والإسماعيلي تتسم بالشراسة والدوافع القوية، وفي النهاية حصلنا على ما نريد، وقال: «كل فوز يزيد من ثقة اللاعبين ويرفع من معنوياتهم، نركز على ثقة اللاعبين، من أجل تحويل كل ما نحصل عليه من فرص إلى أهداف، أهدرنا العديد من الفرص»، وتحدث كولر عن التغييرات، وقال إنها موفقة، والفريق استفاد منها بشكل كبير.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالإشادة بقدرات كريم فؤاد عقب مشاركته بديلا في المباراة، مؤكدًا أنه كان يحتاج إلى استغلال سرعاته في المساحات خلف دفاع الإسماعيلي، وهو ما نجح فيه اللاعب بنجاح واستطاع صناعة هدف الفوز بشكل مثالي.

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدف شادي حسين 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب في قمة الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

جاء هدف شادي حسين في الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد ضغط رائع من كريم فؤاد واستخلاص الكرة يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها شادي حسين بتسديدة سكنت منتصف المرمى، وحصل طاهر محمد طاهر على بطاقة حمراء مباشرة بعدما اعتدى على عمر الوحش في الدقائق الأخيرة من المباراة.

أكرم توفيق يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والإسماعيلي

حصد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جائزة رجل مباراة فريقه مع فريق الإسماعيلي والتي فاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

طرد طاهر محمد طاهر 


أشهر محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، البطاقة الحمراء المباشرة لطاهر محمد طاهر بعدما عرقل عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي بقوة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليغيب عن المبارتين القادمتين للفريق الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي