عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتعاون مع زاب ثروت.. مسلم يطرح أغنية غصب عني غدًا

مسلم وزاب ثروت
مسلم وزاب ثروت

أعلن الفنان مُسلم عن موعد طرح أغنيته الجديدة التي يتعاون فيها مع المطرب زاب ثروت، والذي أتت بعنوان “غصب عني”، وذلك من خلال موقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم موعد طرح أغنية غصب عني لمسلم وزاب ثروت

ونشر مسلم عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لاغنيته الجديدة التي تحمل اسم غصب عني، كاشفًا بأنه سيتم طرحها غدًا عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية غصب عني

وتعد أغنية غصب عني هي التعاون الأول بين مسلم والرابر زاب ثروت، الذي غاب عن الساحة الفنية لفترة طويلة، ومن المقرر أن تحقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضها.

أغنية لو بس نرجع

من ناحية أخرى، كان مطرب الراب مسلم  تصدر التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك من خلال اغنيه لو بس نرجع التي حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها، وأحتلت المركز الثاني بقائمة الأغاني الأكثر استماعًا على اليوتيوب، حيث تجاوزت الأغنية المليون مشاهدة، وتعد الأغنية من كلمات مسلم، وتوزيع علي الدين عمر، وألحان عادي معمر.

أغنية اتنسيت لـ مسلم

وحقق مسلم نجاحات ساحقة من خلال اغنيته الشهيرة اتنسيت  التي كانت السبب الرئيسي في شهرته وهي من فيلم عروستي الذي كان من بطولة الفنان أحمد خاتم والفنانة جميلة هو وصابرين وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات وألحان مسلم وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق.

وجاءت كلمات أغنية اتنسيت على النحو الأتي: “مابقيتش عارف اعمل ايه حالي مش صعبان عليه يعني دا اللي وصلنا ليه سايبه و عارف ، روحي فيه كل شئ الا الفراق فمتسيبنيش و انا مشتاق عمري ماتخيلت يوم ابعد و اسيب روحي معاك هصدقك و اكدب عينيا دا انت شوفت اجمل ما فيا و مكانش عندي اي نيه انساك و تضيع من بين ايديا طال الغياب و هوآك غلآب عشمآن ف ضي عينيك مليون جوآب متسآب على الباب اللي بترديه و مش تحت طوعي ، فآرقتني روحي من بعد لما مشيت و مبين انساك و بين ارجع قلبي .. اتقسم نصين نص مش قادر يخبي و نص رافض تبقي جنبي و منت عارف هبقى وحدي اللي هخسر مرتين مره لما رضيت بعيوبك و مره لما داريت عيونك و انت بتكدب ظنونك .. م البدايه محبتنيش و مش هزود ف الملام مش هيفرق ف الخصام دا لو عينيك صادفت عينيا امشي .. و ما ترميلي السلام و اتنسيت ، كإني ماجيت و لو حسيت .. هتخسرني و داريت ، ف قلبي مشيت على عيني تغربني”.

تابع موقع تحيا مصر علي