عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان نمبر وان "الفشخرة".. استعراض بالدولارات وتباهي بمعجون أسنان وصابونة من الذهب

محمد رمضان
محمد رمضان

"شبع بعد جوع".. مثل يطلق دائما على محمد رمضان في الفترة الأخيرة، رغم أنه استطاع بعد مجهود كبير ودون استخدام أي واسطة أن يدخل إلى الساحة الفنية واثبات نفسه بها بجدارة، وفي وقت قصير جدا بدأ يُطلق عليه العديد من الألقاب كـ “الأسطورة، نمبر وان"، وكانت تلك الألقاب كنوع من التباهي بأعماله الفنية التي أثارت إعجاب جمهوره، ولكن بعد تحول  لقب“نمبر وان” إلى التباهي بأمواله وثروته واستعراض ممتلكاته، فكيف سيكون مصيره؟

في ذلك التقرير يستعرض تحيا مصر استعراضات محمد رمضان المختلفة بـ ممتلكاته

إلقاء الدورلارات في حمام السباحة

كان محمد رمضان دائما ما يتباها بثروته المالية الضخمة وممتلكاته، كسيارة فارهة أو طائرة خاصة يمتلكها، وذلك من خلال كليباته الغنائية المختلفة، وحفلاته الغنائية، ولكن بدأ الجمهور يلاحظ هذا الإستعراض بشكل أكبر بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، فبعد أن حكم عليه بـ غرامة مالية لتعويض أشرف أبو اليسر عن خسارته لوظيفته، خرج محمد رمضان في فيديو نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة.

محمد رمضان وفيديو الدولارات

استفز ذلك الفيديو عدد كبير من نجوم الفن وجمهور السوشيال ميديا، وقام القيامة الكبرى على محمد رمضان، لكن خرج الفنان وبرر فعلته بأن ذلك الفيديو هو مقطع من تصوير كليب جديد له، ولا علاقة له بأزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، فضلا على أن المال الذي يلقيه غير حقيقي، لتخمد أزمته.

محمد رمضان وممتلكاته الذهبية “قفازات- معجون أسنان- صابونة”

لم يتعلم محمد رمضان من تلك الأزمة، وسرعان ما دخل في غيرها وغيرها، وخرج ليستفز الجمهور بممتلكاته الذهبية، بدأها بمعجون أسنان مصنوع من الذهب سعره 240 ألف جنيه، اذ نشر فيديو له وهو يستخدم معجون أسنان وفرشاة مصنوعين من الذهب عيار 24 في ظل أزمة اقتصادية شديدة تمر بها البلاد، الأمر الذي دفع الجمهور لمهاجمته بشكل حاد.

معجون سنان محمد رمضان

ولم تكن تلك المرة الأولى لمحمد رمضان في رصد مملتكاته الذهبية، فبدأ مرة تلو الأخرى بتعمد إظهارها في فيديوهات عبر صفحاته المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي، فأثناء ذهابه لـ إحياء حفله في تركيا، شارك فيديو تعمد خلاله إظار قفاز من الذهب يرتديه في يده، وبعدها شارك فيديو له يعلن به امتلاكه أغلى صابونة في العالم مصنوعة من الذهب عيار 24 ويستخدمها في غسل وجهه.

صابونة محمد رمضان

سيارة نمبر وان وفلته في الساحل الشمالي

دائما ما يحرص محمد رمضان أيضا، على استعراض سياراته الفارهة والأماكن التي يعيش بها، فسبق وأن دخل في إحدى حفلاته بسيارة مكتوب عليها لقبه “نمبر وان”، مصممة خصيصا له، ويذهب بها في معظم أماكنه المهمة، فضلا عن استعراض ممتلكاته في كليباته الغنائية أخرهم كليب أغنية “ماركبش البسكلتة”، الذي استعرض فيها فلته التي يسكن فيها مع أولاده بمدينة الساحل الشمالي.

سيارة محمد رمضان

وفي نهاية ذلك التقرير نتسائل حول مصير الفنان محمد رمضان، هل سيفقد مصداقيته وحب جمهور بشكل تدريجي بسبب تصرفاته الغريبة وستكون نهايته وصمة عار على الوسط الفني، أم سيجعل منه ذلك التباهي شخصا أكثر نجاحا؟.

تابع موقع تحيا مصر علي