عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر لـ شيرين عبد الوهاب: أعرف أنك قوية وننتظر عودتك الفنية

هاني شاكر
هاني شاكر

حرص الفنان هاني شاكر على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الشهيرة التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعم هاني شاكر لشيرين عبد الوهاب

حيث نشر هاني شاكر صورة لشيرين عبد الوهاب، وعلق عليها قائلًا: “الحبيبة شيرين.. اعرف تمامًا انك قوية.. ولطالما حولتي كل انكسار إلي انتصار و كل محنة إلي منحة.. ننتظر عودتك الفنية القوية لجمهورك و محبيكي.. وعودتك الانسانية لشيرين و لبناتك و لأسرتك”.

مصطفى كامل ينفي استدعائه لهاني شاكر

ومن ناحية أخرى، انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء تفيد باستدعاء الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر للتحقيق معه في النقابة، وهو ما نفاه الأخير.

حيث أصدر مصطفى كامل بيان طالب فيه الإعلاميين بعدم الزج باسمه وصفته في أي عبارات تخص علاقته وصداقته بالفنان الكبير هاني شاكر، مناشدًا، بعدم تحريف كلماته أو عبارته.

وتابع أن ما تم من قرار استدعاء المسئولة عن الإسكان بالنقابة وبحضور الفنانة نادية مصطفي باعتبارها عضو مجلس الإدارة التي تدير هذا الملف، بحضور لجنة مشكلة من المجلس الحالي القصد منه هو حضوره اللجنة.

وأضاف: ولا مجال هنا إطلاقًا لذكر اسم وصفه أخي الحبيب وصديقي الفنان الكبير هاني شاكر.

تأجيل حفل هاني شاكر بقطر

ومن الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر أعلن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر إقامته بدولة قطر وتحديدًا بالدوحة يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، بسبب تاخير صدور تأشيرات الفرقة الموسيقية.

حيث نشر المطرب هاني شاكر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “تأجيل حفل أمير الغناء العربي هاني شاكر في الدوحة يوم 20 أكتوبر بسبب تاخير صدور تأشيرات الفرقة الموسيقية علي أن يتم تحديد ميعاد اخر لاحقاً”.

تابع موقع تحيا مصر علي