عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخرهم استعراض فستانها البينك.. اطلالات جعلت ياسمين صبري في صدارة التريند

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تتصدر الفنانة ياسمين صبري دائما، تريند مواقع التواصل الاجتماعي دائمًا وذلك من خلال إطلالتها الأنيقة التي تجذب انتباه الجمهور، ودائمًا ما تنال اعجبهم.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز إطلالات الفنانة ياسمين صبري

وتحرص ياسمين على اتباع صيحات الموضة ودائمًا ما تختار دار أزياء عالمية لملابسها، بالإضافة إلى استخدمها المجوهرات الأنيقة التي تبرز جمالها.

آخر اطلالات ياسمين صبري

وتألقت ياسمين صبري في أحدث اطلاله لها وذلك في حفل مجلة هاربرز بازار في دبي، حيث ارتدت ياسمين فستانًا جرئ باللون الوردي مع تسريحة شعر بسيطة واختارت مجوهرات مميزة لتبرز جمالها.

ياسمين صبري بالبينك

ولا تُعد هذه الإطالة الأولى التي تتصدر بها ياسمين صبري التريند فـ دائمًا ما يلتف الجمهور لاطلالتها، حيث ظهرت ياسمين صبري بإطلالة جريئة ومثيرة أثناء لقائها مع إسعاد يونس، وهي مرتدية فستان مشجر بالألوان الجريئة والمبهجة، ونالت إعجاب الجمهور.

ياسمين صبري في صاحبة السعادة

اطلالات ياسمين صبري بالتايجر

كما تشتهر ياسمين صبري بإطلالتها بالتايجر فـ دائمًا ما تُفضل ياسمين صبري ارتداء فستانًا تايجر واشتهرت به في الآونة الأخيرة، وتتألق دائمًا بالتايجر.

ياسمين صبري بالتايجر

وأثناء تواجدها في رحلة سياحية تألقت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانًا يمزج بين اللونين الأبيض والزهري ومطبوع بزهور زرقاء.

ياسمين صبري 

ياسمين صبري في صاحبة السعادة

ومن جانب آخر، حلت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس الذي يُعرض عبر قناة dmc، وكشفت ياسمين خلال اللقاء عن حياتها الشخصية، و تحدثت عن ثقتها بنفسها و تطورها في عملها.

كما تحدثت عن الانتقادات التي وجهت إليها حول مسلسل فرصة ثانية وقالت: انا انسانة واقعية أنا عندما أتفرج على مشاهدي أنا نفسي ببقى أعرف وعشان كدة بحاول اتعلم وأنا بعرف نفسي جيدًا، مؤكدة: انا مش منحازة لنفسي بل أدور عن مكامن الضعف عشان أحسنها، وكان في مشاهد لما بشوفها أقول يا نهار أسود.

وكانت قد وجهت ياسمين صبري رسالة دعم لـ شيرين عبد الوهاب، قالت فيها: بحبك جدًا يا شيرين، زيي زي ملايين الناس في الوطن العربي، شيرين مش بس صوت مصري دي كمان صوت عربي، أنا متأكدة إن دي وقعة وهتقوم منها، هي الحياة كدا أحيانًا بنقع ونقوم مفيش حد دايما بيجري، إحنا بنتخيل بس كدا، أنا متأكدة إن المحطة الجاية في حياة شيرين عبد الوهاب فيها نجاح وازدهار، وهتكون بتنور، وهتكون  أحسن من ما كانت قبل كدا بكتير، وبشوف إن المشاكل والصدمات بتقوي مش بتكسر، وأنا متأكدة أن شيرين عبد الوهاب هتعمل كدا.

تابع موقع تحيا مصر علي