عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال أمام إيندهوفن الهولندى فى بطولة الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يواجه فريق أرسنال، اليوم الخميس، أمام نظيره إيندهوفن الهولندى ، ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ويحتضن ملعب الإمارات، معقل الجانرز، مواجهة ارسنال ضد إيندهوفن، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، على أن تذاع المباراة عبر قنواتbeIN Sports 1 HD Premium.

موقف الجانرز في البريميرليج

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل أرسنال صدارة جدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعد مرور 9 جولات ، حيث فاز الفريق في 8 مباريات وتلقى الخسارة في لقاء وحيد ، أحرز لاعبوه 23 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف.

ومن المقرر أن يواجه أرسنال في المباراة المقبلة بالبريميرليج فريق ليدز يونايتد يوم الأحد المقبل الموافق 16 من الشهر الجاري في تمام الثالثة عصراً ، وذلك في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الحلم الغائب منذ 17 عاماً

ويسعى ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال إلى إعادة أمجاد الجانرز والعودة إلى تحقيق الانتصارات والبطولات مثلما كان يفعل سابقاً، في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين وتوافر عناصر الاستقرار التي تساعد الفريق على الظهور بشكل مميز هذا الموسم، حيث تعد آخر بطولة للدوري توج بها الفريق كانت في 2005 تحت قيادة أرسين فينجر، لكن منذ ذلك الحين لم يحقق الجانرز أية بطولة أخرى كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية. 

تابع موقع تحيا مصر علي