عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنس مصر.. أمير كرارة يحتفل بعيد ميلاد نجله الأكبر سليم

أمير كرارة ونجله
أمير كرارة ونجله _ أرشيفية

حرص الفنان المصري أمير كرارة على الاحتفال بعيد ميلاد نجله الأكبر سليم الذي يصادف اليوم الخميس 20 أكتوبر، متمنيًا له حياة سعيدة.

تحيا مصر يرصد احتفال أمير كرارة بعيد ميلاد نجله سليم. 

أمير كرارة يهنئ ابنه سليم بعيد ميلاده 

ونشر كرارة صورة تجمعه بابنه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام وعلق عليها قائلًا: "برنس مصر.. يارب أشوفك أحسن واحد في الدنيا".

علاقة أمير كرارة بابنه

على الصعيد الآخر، حل الفنان أمير كرارة، ضيفا على الفنان نبيل شعيل من خلال البرنامج الخليجي بوشعيل، للتحدث عن أعماله الفنية وحياته الخاصة.

وقال أمير كرارة، خلال لقاءه إنه يرتبط بعلاقة قوية مع ابنه سليم، فهو ينتظره حتى يعود من العمل.

وأوضح أمير كرارة، إنه يخفي عن ابنه مواعيد سفره حتى لا يحزن، مؤكدا أنه يربيه على المسئولية، ويصطحبه معه إلى لوكيشن التصوير، ويعمل معه ويقبض من الإنتاج.

بداية أمير كرارة الفنية 

هذا وقال كرارة أنه بدأ في مجال الفن منذ ٢٣ عامًا وبدايته من الإعلانات ثم الأدوار الصغيرة والبرامج الصغيرة، وقال أنه كان يلعب كرة طائرة ثم اتجه إلى مجال التمثيل، وتابع أنه أخفقت رهبة الخوف أمام الكاميرا بسبب كثرة الإعلانات.

و ذكر أمير أن يوجد مخرج طرده في نصف الإعلان ولكن لم يذكر أسمه، وبسبب هذا التصرف كان سببًا في إحباطي.

أمير كرارة يتألق في فيلم كازابلانكا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة في السينما هو فيلم كازابلانكا، الذي تم عرضه في عام 2019، وكان الفيلم من تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، وأعلنت الشركة المنتجة للعمل عن نيتها تقديم جزء جديد من الفيلم، قبل أن يتوقف التحضير له لعدة أسباب مختلفة.

آخر أعمال الفنان أمير كرارة الدرامية

شارك الفنان أمير كرارة في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق من خلاله نجاح كبير وشاركه بطولة العمل أمينة خليل، محمود عبدالمغني وأحمد الأحمد،وعدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي