عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

تحيا مصر

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الخميس، عقب الفوز على سموحة اليوم في الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بصورة طبيعية استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة المقرر لها يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز . 

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.‎

الزمالك يفوز على سموحة بهدفين نظيفين 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق سموحة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف شيكابالا في سموحة

وجاء هدف شيكابالا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد فتوح إلى شيكابالا يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء حاول شريف رضا تشتيت الكرة لكنها تسكن الشباك.

هدف سامسون في سموحة 

سجل سامسون أكينوالا الهدف الثاني في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد مراوغة جيدة لمدافع سموحة وتسديد الكرة في الشباك على يمين الحارس الهاني سليمان حارس سموحة. 

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي.

إجمالي صفقات الزمالك في الانتقالات الصيفية

وأبرمت إدارة القلعة البيضاء، 9 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وفي إطار ذلك يستعرض موقع «تحيا مصر»،  قيمة إجمالي الصفقات كالتالي:

ضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، 9 لاعبين بإجمالي 117.3 مليون جنيه، وهم «عمرو السيسي، مصطفى شلبي، عمر جابر، دونجا، مصطفى الزناري، إبراهيما نداي،سامسون أكينيولا، يوسف حسن، وزكريا الوردي.

تابع موقع تحيا مصر علي