عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف فوزي في ضيافة واحد من الناس بهذا الموعد

يوسف فوزي _ أرشيفية
يوسف فوزي _ أرشيفية

يحل الفنان يوسف فوزي ضيفًا على برنامج «واحد من الناس» للإعلامي عمرو الليثي  في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد على قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد موعد حلول الفنان يوسف فوزي ضيف على برنامج واحد من الناس. 

يوسف فوزي يكشف كواليس إصابته بالشلل الرعاش

ويكشف يوسف فوزى عن أسباب قراره اعتزال التمثيل وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش والمصادفة الغريبة من إنه قدم دور مهم بمسلسل أوبرا عايدة لطبيب أصيب بمرض الشلل الرعاش ليصاب بنفس المرض في الحقيقة.

ويتحدث عن جذوره التركية ووالدته التى كانت سر حبه للتمثيل وكانت ملكة جمال مصر وخريجة معهد رادا أكبر معاهد التمثيل بانجلترا، وإقامته مع جدته ووالدته بعد طلاقها من والده ثم الانتقال للعيش مع والده بعد زواج والدته.

وحقيقة أنه حرم من بناته أكتر من ١٥ سنة لأنهم كانوا عايشين مع طليقتك في كندا ويكشف لأول مرة عن أنه إذا كان مع مصطفى وحسين فهمى والمخرج على بدرخان والمخرج أحمد يحيي فى مدرسة واحدة وهى مدرسة الجلاء الخاصة، وعمله مهندس باستوديو مصر فى بداية حياته.

يوسف فوزي مع قصواء الخلالي

هذا وقد نفى الفنان يوسف فوزي، خروجه بتصريحات أخيرة بعدم سؤال الفنانين عنه، موضحًا أن "الجميع يتابع حالتي والناس كلها بتسأل ومهتمة لكن أنا اللي مبقاش عندي صحة أني أحكي".

وأضاف "فوزي" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع عبر فضائية "TeN"، "مرض شلل الرعاش بدأ يظهر في آخر أعمال "أستاذ ورئيس قسم" مع الزعيم عادل إمام سنة 2015، حتى أن الزعيم والفنانة الراحلة رجاء الجداوى لاحظا ذلك، وطلبوا من بعض المساعدين في العمل مساعدتي ولكنني رفضت".

وتابع الفنان يوسف فوزي، أنه سعيد بما قدمه خلال مشواره الفني، قائلًا: "كفاية عليا 30 سنة فن، مش هاخد زمني وزمن غيري"، واستطرد موضحًا: "لم أهمل في حالتي الصحية، عندما بدأت الشعور بالمرض وذهبت إلى الطبيب وقالي إن المرض وراثي وسوف تتعايش معه".

وكشف "فوزي" عن الأعمال الأخيرة التى قام بمشاهدتها موضحًا: "بتابع أعمال أمير كرارة، وشاهدت له الاختيار وكلابش".

تابع موقع تحيا مصر علي