عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يعيد كولر بيرسي تاو للمباريات أمام أسوان بسبب الزمالك؟

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يدرس عودة الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق، للمباريات خلال مواجهة أسوان المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر يرغب في عودة تاو، للتواجد في القائمة بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، من أجل محاولة تجهيزه لمواجهة الزمالك بكأس السوبر المصري، يوم 28 أكتوبر الجاري على ملعب هزاع بن زايد بالامارات".

وغاب تاو عن مواجهتي الاتحاد المنستيري بدوري أبطال إفريقيا والتي تأهل فيها الفريق لدور المجموعات، بالإضافة إلى غيابه عن مباراة الإسماعيلي، في افتتاح الدوري والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد.

 

تاويشارك في ودية الأهلي أمام فريق الشباب ‏

و شارك بيرسي تاو في المباراة الودية التي أقيمت ‏صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش استعدادا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة أسوان يوم الأحد ‏المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.‏

وخضع بيرسي تاو لفحص طبي قبل انطلاق المباراة تحت إشراف الدكتور أحمد أبوعبلة رئيس ‏الجهاز الطبي بالنادي للاطمئنان على حالته والتأكد بشكل تام من جاهزيته بعد تعافيه من ‏الإصابة ومشاركته في تدريبات الفريق الجماعية . 

تدريبات منفردة لحراس المرمى

وشارك حراس المرمى علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في المباراة الودية.‏

وخاض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي أمس تدريبات استشفائية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي. قبل البدء في التدريبات استعدادا لمواجهة الفريق المقبلة أمام أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

تابع موقع تحيا مصر علي