عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحذر طاهر محمد في الأهلي بسبب الاستهتار وعقوبة في انتظاره

طاهر محمد طاهر من
طاهر محمد طاهر من المباراة

أكد الإعلامي أمير هشام، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحدث مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، عقب مواجهة الإسماعيلي بالدوري.

تصريحات أمير هشام 

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر أبدى غضبه للاعب بسبب استهتاره الغير مبرر وحصوله على طرد بدون داعي ضد الدراويش".

وأضاف أمير هشام: "المدرب السويسري يعتبر طاهر واحد من عناصره الأساسية وخسارته في مباراتين مؤثر، وبالتالي نقل غضبه للاعب وحذره من الاستهتار"، واختتم: "طاهر سوف يتم توقيع عقوبة مالية عليه قد تكون خارج اللائحة بتغليظها، بسبب تهوره وتسببه في خسارة فريقه لجهوده بالفترة المقبلة".

طرد طاهر محمد طاهر 
 

حصل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أول بطاقة حمراء للاعبي الدوري في الموسم الحالي 2022-2023، في المباراة التي جمعت المارد الأحمر مع فريق الإسماعيلي والتي فاز بها الفريق الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أشهر محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي، البطاقة الحمراء المباشرة لطاهر محمد طاهر بعدما عرقل عمر الوحش لاعب فريق الإسماعيلي بقوة في الدقيقة 92 من عمر المباراة، ليغيب عن المبارتين القادمتين للفريق الأحمر.

الأهلي يقدم ديفيد ديفيز مدرب كرة اليد رجال لوسائل الإعلام

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا، يوم السبت، المقبل في تمام الساعة  الواحدة ظهراً، بمقر النادي بالجزيرة لتقديم الإسباني "ديفيد ديفيز" المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بالنادي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويبدأ ديفيز المدير الفني الجديد للنادي الأهلي لكرة اليد رجال ومعه مساعده فينيو لوسرت،  مهمته بشكل فعلي عقب نهاية مشاركة الفريق  في بطولة كأس العالم للأندية سوبر جلوب التي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية وتنتهي يوم 24 أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي