عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية وطلائع الجيش «حبايب» يقتسمان النقاط بأول تعادل سلبي في الدوري

مباراة الداخلية وطلائع
مباراة الداخلية وطلائع الجيش

انتهت مباراة الداخلية وطلائع الجيش بنتيجة التعادل السلبي، وجمع اللقاء الفريقين اليوم، الخميس، على ملعب السويس الجديد، في ختام مواجهات  الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة تحققت نتيجة التعادل السلبي لأول مرة في الدورى هذا الموسم،من خلال مباراة الداخلية وطلائع الجيش، ليحصد الداخلية نقطة وحيدة والطلائع نقطة أيضا، ليحتلان المركزين الـ12 والـ13، وينضمان لـ6 فرق أخرى لديها نقطة بعد انتهاء الجولة الأولى.

في بداية مباراة الداخلية وطلائع الجيش، انحصر اللعب بين الفريقين في منطقة وسط الملعب وكانت الهجمات على المرمى قليلة، ليفشل الفريقين في هز الشباك.

ومن المنتظر أن يلتقي الداخلية نظيره الاتحاد السكندري، يوم الاثنين المقبل في الجولة الثانية من عمر الدوري، فيما يستضيف طلائع الجيش نظيره إنبي يوم الثلاثاء ضمن الجولة ذاتها.

ويعود الداخلية للظهور في الدوري الممتاز من جديد بعد صعوده من دوري القسم الثاني في الموسم الماضي.في المقابل، ويسعى طلائع الجيش لمواصلة نتائجه المميزة في الدوري المصري، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس لأول مرة في تاريخه.

وبدأ فريق الداخلية المباراة بتشكيل مكون من: رضا السيد - عبد العزيز السيد - محمد نجيب - بركات حجاج - محمود شديد - محمود طلعت - سيرجي إيريك - محمد نصير - سمير فكري - كريستوفر جوهان - حسين رجب

بينما فريق طلائع الجيش بدأ المباراة بكل من: عمر رضوان - محمود وحيد - أحمد أيمن منصور - محمد فتح الله - أحمد زولا- محمد دياب - محمد شحاتة - علي حمدي - أحمد سمير - إيبوكون - كريم طارق.

وأدار المباراة الحكم محمود بسيوني، ويعاونه خالد السيد وطارق مصطفى، فيما سيكون محمد الصباحي حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده محمود عبدالسميع.

تابع موقع تحيا مصر علي