عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان الحالة حالة.. ساندي تطرح أحدث أعمالها الغنائية | فيديو

ساندي - الحالة حالة
ساندي - الحالة حالة

طرحت المطربة ساندي أمس أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “الحالة حالة” وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أغنية “الحالة حالة” للمطربة ساندي 

أغنية الحالة حالة لـ ساندي 

وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 5 آلاف مشاهدة، بعد طرحها بـ 15 ساعة فقط، ومن المتوقع أن تقفز المشاهدات لأكثر من ذلك خلال الساعات القادمة.

وتعتبر الحالة حالة ثاني أغاني ألبوم ساندي الجديد، المكون من 6 أغاني منفردة، سيتم طرحها على فترات،  ومن إنتاج الملحن عزيز الشافعي، ومن ألحان أسامة الهندي.

أخر أعمال ساندي 

وكانت أخر أعمال ساندي الغنائية “صحاب زمان” بالتعاون مع مطربى المهرجانات ريشا كوستا وسمارة ناو، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ريشا كوستا، والكليب من إخراج يوسف محروس.

مشروع ساندي خارج التمثيل 

ويذكر أن كشف ساندي خلال الفترة الماضية عن مشروعها الجديد بعيدا عن مجال التمثيل، مشيرة إلى أنه جاء إليها فكرة هذا المشروع أثناء أزمة كورونا عندما تعطل لها أعمالها في مجال الغناء.

كتبت ساندي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كاشفة عن مشروعها الجديد: “وقت كورونا لما كلنا كنا في البيت وشغلي أتاخر جدا فكرت ابتدي مشروع في حاجة أنا شغفي فيها وهي التصميمات والديكور، وكنت خايفة من المسؤولية في البداية لكن كنت قدها ما استسلمتش لفكرة إني ما بعرفش أعمل حاجة غير إني أغني”

واختتمت حديثها: الحمد لله نجحت وعملت أكتر من حاجة هتشوفها في الأكونت الخاص بمشروعي، يا رب تكون الحكاية دي فيها حافز لكل حد بيفكر يعمل حاجة مختلفة عن اللي اتعود عليه وخايف يبتديها.

ساندي وأغنية في اللا لا 

ومن الجدير بالذكر أن سببت أغنية “في اللا لا” مشكلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة روبي، والتي أتت بعنوان «في اللا لا»، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعد أغنية “في اللا لا” من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أماكن وشوارع متفرقة في فرنسا.

تابع موقع تحيا مصر علي