عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تين هاج يتحدث عن سبب معاقبة رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي ، عن أسباب معاقبة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، على خلفية ما حدث في مباراة الشياطين الحمر السابقة أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج: معاقبة رونالدو ضرورية

وقال إريك تين هاج خلال المؤتمر الصحفي إن رونالدو رفض الدخول كبديل في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة توتنهام، وبعدها غادر الملعب دون إذن من الجهاز الفني.

وأوضح تين هاج أن الكواليس التي حدثت بينه وبين الدولي البرتغالي لا يصح أن يفصح عنها، لكن بيان النادي كان حاسماً بشأن تلك الأمر ، ومعاقبة رونالدو باستبعاده من مباراة تشيلسي كان أمراً ضرورياً، لكنه لاعب مهم بالنسبة للفريق وهو يعرف ذلك جيداً.

وأردف: " أنا صاحب الكلمة العليا داخل الفريق، والمسؤول عن كل شيء ، وهناك معايير وضوابط يجب أن توضع من أجل تطبيق السيطرة على اللاعبين مهما كان مقدار نجوميتهم في الفريق، ويجب أن يتم التحكم في الأمر.

وأتم تين هاج: "رونالدو يعرف أن ما حدث غير مقبول، من المؤكد أن الفريق سيتأثر بغيابه عن المواجهة النارية أمام تشيلسي، لكن استبعاده كان القرار الصحيح من أجل منع حدوث ذلك الفعل من أي لاعب مرة أخرى.

رونالدو يثير غضب تين هاج 


وبحسب شبكة ذا أثلتيك، فإن كريستيانو رونالدو آثار الشكوك داخل مانشستر يونايتد، حيث لم يترك أرضية الملعب في الدقيقة 89 فقط، بل غادر ملعب أولد ترافورد بأكمله قبل صافرة النهاية أمام توتنهام، وهو ما أثار إستياء المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر يونايتد مع مضيفه تشيلسي، غدًا السبت على ملعب ستامفورد بريدج في تمام السادسة والنصف مساءًا، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 19 نقطة من 11 مباراة، حيث فاز الشياطين الحمر في 6 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر في 3 مواجهات.

تابع موقع تحيا مصر علي