عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عودته لزوجته الأولى.. مقتل مهندس على يد زوجته الثانية بالغربية

مكان الواقعة
مكان الواقعة

شهد ميدان البندر، التابع لقسم أول المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، مقتل مهندس، باستخدام سلاح أبيض على يد زوجته، بالاشتراك مع أشقائها،  بسبب رغبة المجنى عليه عودة زوجته الأولى لعصمته.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مامور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بعثورهم على جثة مسن يدعى «هشام . غ. ال »، يبلغ من العمر ٥٨ عام، مهندس بحى أول، داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، مصابة بجروح قطعية فى مختلف أنحاء الجسد .

الانتقال والفحص

وانتقلت قوة أمنية من مباحث قسم أول المحلة الكبرى، إلى محل البلاغ، وتبين أن الجثة مصابة بجروح قطعية، ولفظ انفاسه الأخيرة متأثر بجراحه، وبالتحقيق تبين أن الزوجة الثانية بالأشتراك مع أشقائها، استدرجوا المجنى عليه داخل مخزن مجاور لشقته السكنية، وأعتدوا عليه بالضرب المبرح، باستخدام سلاح أبيض، عقب علمها بنيته عودة زوجته الأولى لعصمته.

القبض على المتهمة

وتم القبض على المتهمة وأشقائها، يكثف فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، من جهوده لكشف ملابسات الواقعة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى بطنطا، وحرر محضر وأخطرت النيابة التى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة، والتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتولت التحقيق.

أمن الدقهلية يضبط الأم المتهمة بتعذيب طفلها لإجباره على التسول

وعلى جانب أخر نجحت الأجهزة الأمنية بمدينة المنصورة فى محافظة الدقهلية ، في ضبط سيدة قامت بتعذيب نجلها واستغلاله في التسول بشوارع مدينة المنصورة.

وجاء ذلك عقب قيام "تحيا مصر " بنشر استغاثات أهالي المنطقه عن طريق بث مباشر معهم تحدثوا خلاله عن مأساة الطفل  وما يتعرض له من تعذيب.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء محمد عبد الهادي، يفيد بنشر  موقع تحيا مصر بث مباشر باستغاثات لبعض أهالى مدينة المنصورة بقيام أم بتعذيب نجلها لاجباره على التسول وتأكيدهم على قيامهم بتحرير محضر شرطة بالواقعة مناشدين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الام وإنقاذ الطفل.

وفاة والد عريس الغربية حزنا عليه

وفي سياق أخر توفي والد الشاب إبراهيم، الذي لقى مصرعه منذ أيام بسبب اعتداء طليق زوجته عليه ضربا بشاكوش على رأسه، حزنا على وفاته، وتم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر مدينة المحلة الكبرى،  بمحافظة الغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي