عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: أعتذر عن هتافات الجماهير ضد ليفربول

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي مانشسترسيتي، اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام نظيره ومنافسه برايتون، والمقرر لها غدًا في تمام الرابعة مساءً على ملعب الاتحاد معقل السيتيزيز، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جوارديولا: جاهزون بقوة لمواجهة برايتون

وقال بيب جوارديولا خلال المؤتمرالصحفي الخاص بالمباراة: "كان جون ستونز يتدرب معنا في اليومين الماضيين، كالفين فيليبس يتعافى بشكل جيد حقًا، لم أتحدث مع الأطباء عن كايل والكر، نأمل أن يتمكنوا من مساعدته ".

وأضاف: "لقد رأيت روبيرتو دي زيربي مدرب برايتون مرتين أو ثلاث مرات ، نتحدث سويًا عن كرة القدم، سعيد بوجوده هنا، لقد رأيت آخر مباراتين له ، يلعب بالفعل بالطريقة التي يريدونها، سيكون تأثيره في إنجلترا هائلاً، هنأته عبر الهاتف عندما تم تعيينه ".

وأكمل: "الطريقة التي يلعب بها دي زيربي، تأتي من إيطاليا ، يلعب بشكل لا يصدق ، لقد حققوا نجاحًا مع منتخبات الدولة والمنتخبات الوطنية، نتوقع أن كلا الفريقين جيدان ، ساسولو مثال ، بغض النظر عن الجودة ، إذا كنت تؤمن بشيء ، 100٪ ، يمكنك فعل ذلك ".

وأردف: "دي زيربي أكبر مثال لكل المدربين، لا يهم النتائج ، بالطريقة التي تؤمن بها ، في كل مكان كان فيه،في برايتون تولى قيادة الفريق من غراهام بوتر الذي قام بعمل رائع  بالكرة ، لاعبون رائعون مثل ماك اليستر ، مارش ، غروس، يتمتعون جميعًا بجودة مذهلة في المساحات الصغيرة، كما ترى بالكرة ما فعله بالفعل ".

وعن إقالة ستيفن جيرارد، قال :"أنا آسف من أجله، المدربين يتم الحكم عليهم من خلال النتائج ".

واستطرد المدرب الإسباني حديثه قائلاً:" إجازة الأسبوع الواحدة ميزة واحدة في سبع سنوات ، وليست مشكلة، نحن معتادون على اللعب حتى المراحل الأخيرة من المسابقات ، جميع الفرق التي لا تلعب في أوروبا لديها ميزة على الفرق التي لا تلعب في في أوروبا، إذا أخذت هذه النقطة ، فهم أفضل، نحن نرتاح للاستعداد للمباراة، عادة نلعب مباريات حيث يكون لدى الآخرين المزيد من الوقت ، لا نشكو أبدًا، عندما نلعب مع أرسنال ، ستستريح الفرق الأخرى ".

واختتم بيب جوارديولا:" لا أعتقد أن الحساسية في مباراة مانشستر سيتي و ليفربول أصبحت متزايدة، أنا متأكد من ذلك، لم أسمع بعض جماهير مانشستر سيتي تردد هتافات مسيئة ضد ليفربول ، ولكن إذا حدث فأنا اعتذر حقًا، هذا لا يمثل ما نحن عليه كفريق أو نادي".

تابع موقع تحيا مصر علي