عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا و القنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا و القنوات الناقلة.. يستضيف نادي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، باستاد القاهرة الدولي، فى الأسبوع الثاني من بطولة الدورى المصرى الممتاز، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام نظيره سيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورت.

ويخوض الزمالك مباراته في ثاني جولات الدوري، طامحًا في استكمال مشوار الانتصارات، للمضي قدمًا نحو حصد الدوري.

ويسعى فيريرا لمواصلة نتائجه الرائعة فى بطولة الدوري المصري الذي توج بلقبها آخر موسمين على التوالى، ويمني النفس بإحراز اللقب الثالث على التوالي فى سابقة لم تحدث فى تاريخ القلعة البيضاء من قبل، وذلك بعد الفوز على سموحة بهدفين نظيفين فى الجولة الأولى من المسابقة.

موعد مباراة السوبر المصري

يضرب فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعدًا مع نظيره وغريمه التقليدي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر المصري المرتقب، يوم الجمعة الموافقة 28 من أكتوبر الجاري.

الزمالك بصفقات قوية للموسم الجديد 

ويدخل الزمالك بطولة الدوري هذا العام، متطلعاً للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسمين الماضيين، وتحقيق إنجازا لم يسبق وأن حققه من قبل منذ بداية مشاركاته في تلك البطولة.

ودعم الفارس الأبيض، صفوفه بصفقات قوية خلال الموسم الحالي، من خلال التعاقد مع كل من سامسون أكينولا، إبراهيما نداي، مصطفى شلبي، عمرو السيسي، زكريا الوردي، مصطفى الزناري، عمر جابر، نبيل عماد دونجا، وعودة محمد صبحي.

الزمالك يفوز على سموحة بهدفين نظيفين 

يذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق سموحة بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأصفر، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف شيكابالا في سموحة

وجاء هدف شيكابالا في الدقيقة 79 من عمر المباراة، بعد تمريرة من أحمد فتوح إلى شيكابالا يسار منطقة الجزاء الذي أرسل عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء حاول شريف رضا تشتيت الكرة لكنها تسكن الشباك.

هدف سامسون في سموحة 

سجل سامسون أكينوالا الهدف الثاني في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد مراوغة جيدة لمدافع سموحة وتسديد الكرة في الشباك على يمين الحارس الهاني سليمان حارس سموحة. 

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي. 

أقرأ أيضاً

تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول ضد نوتنجهام فورست قبل مباراة اليوم

تابع موقع تحيا مصر علي