عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غد.. انطلاق أولى حلقات مسلسل إيجار قديم على ON

تحيا مصر

تنطلق أولى حلقات مسلسل إيجار قديم، يوم الإثنين المقبل الموافق 22 أكتوبر على قناة On الفضائية ومن المتوقع أن يحقق نجاح ساحق.

تحيا مصر يرصد موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل إيجار قديم. 

أبطال مسلسل إيجار قديم

يشارك في بطولة مسلسل إيجار قديم، شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، حازم سمير، رحمة حسن، بسمة داوود، إلهام وجدي، ومن إخراج طارق رفعت وتأليف عمرو الدالي، ومدير تصوير كريم أشرف.

قصة مسلسل إيجار قديم

والمسلسل تدور أحداثه حول عمارة يسكن بها عدد كبير من السكان، ونظام الدفع الشهري بطريقة قانون الإيجار القديم، ويملك العمارة شريف منير، وتدور داخل المسلسل الكثير من الأحداث المختلفة، والمسلسل من نوعية المسلسلات الإجتماعية اللايت.

وقال صالح في تصريحات اذاعية عبر راديو مصر: «سعيد بالعمل في عمل درامي اجتماعي يلقى الضوء على قضايا وظواهر مهمة، وأيضا سعيد بتواجدي وسط عمالقة مثل الفنان الكبير صلاح عبدالله والنجم شريف منير وكوكبة كبيرة من جماهير الدراما المصرية والعربية».

وعن أحداث مسلسل «إيجار قديم» كشف صالح أن المسلسل يتكون من 30 حلقة، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وتدور أحداثه في سياق دراما اجتماعية تلقي الضوء على قضايا وظواهر مهمة، من خلال استعراض عدد من الحكايات الإنسانية التي تحدث في عمارة يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم.

وينتظر شريف منير  عرض فيلم الجديد "السرب" الذى يشارك في بطولته ويعد من أضخم الأعمال السينمائية فى السنوات الأخيرة لاسيما وأنه  يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش، ويقدم عدد من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية، وبطولة أحمد السقا في بطولته دياب، نيللي كريم، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، وأحمد حاتم وآخرين، ومن تأليف عمرو عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن شريف منير قدم آخر أعماله مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة العام الماضى، وشارك فى بطولته لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

تابع موقع تحيا مصر علي