عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مستينكم".. أحمد سعد يُشوق جمهوره لحفله في أبو ظبي

أحمد سعد
أحمد سعد

شوق الفنان أحمد سعد جمهوره لحفله الجديد، والذي من المقرر أن يُقام في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل أحمد سعد في أبو ظبي

ونشر سعد بوستر الحفل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق:أنا مستني اللقاء مع جمهوري في أبو ظبي والجمهور العربي في هذا الحفلة وأن شاء الله  تكون الحفلة اللي في خيالي.. مستنيكوا.

منشور احمد سعد 

حفل أحمد سعد بأبو ظبي

ومن المقرر أن يُقام الحفل يوم 19 نوفمبر المقبل، في أبو ظبي، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 550 درهم وتصل الى 1500 درهم.

حفل أحمد سعد في إحدى جامعات بني سويف

وكان الفنان أحمد سعد أحيا مؤخرًا حفلًا في إحدى الجامعات في مدينة بني سويف، وذلك احتفالًا بالعام الدراسي الجديد، وشاركه في الحفل الفنان محمود العسيلي.

وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وقدم سعد خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة والتي تفاعل معها جمهوره بشدة.

ولكن بعد أن نشر يعد صورًا للحفل تلقى هجومًا كبيرًا من قبل جمهوره، حيث أعادوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صور الحفل وقال البعض أن منصة الحفل تأتي أمام مقابر دفن الموتى مباشرة واعتبروا أن هذا مهين للموتى.

وتألق أحمد سعد بأغنية ع الجرار التي أتت كلماتها: وعز علينا فراق الأحبة وزرنا الأطبة ماحد دوانا وكنا معاهم وكانوا معانا وايه وداهم وايه خلانا واحشني اللمة و حضنك يامه ده بُعدك غمة وقلبي اتغمى يا عشرة وجيرة يا صحبة جميلة حظوظنا قليلة ف دنيا بخيلة ترتيبة عجيبة لعبه واحنا فيها مش لعيبة تغريبه دنيا غريبه عيشه ولا تذنيبه وع الجرار الأيام عدوا، وعالجرار عدوا وعالم بيا ربي وحده و عل جرار عدوا قلبي بطوله عايشها لوحده و على الجرار عدوا وموجه تجيبه و موجه بتاخده و عال جرار عدوا مدد يا سيد وأصلي و أعيَد و فرحان قلبي حر و مش متقيد مدد يا سيده شموعك قايده و نظره يا طاهره يا بدر السهره و فين قعدتنا و فين قهوتنا و عشرة طاوله و جوله ف جولة”.

أغنية وسع وسع

الجدير بالذكر أن أغنية وسع وسع الذي طرحها أحمد سعد مؤخًا حققت نجاحًا كبيرًا فور طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، حيث قام سعد بطرحها على طريقة الفيديو كليب.

أغنية وسع وسع من كلمات وألحان أحمد سعد، واشترك في الكلمات مصطفى حدوته، وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس، والعمل من إنتاج شركة مزيكا.

وتم تصوير فيديو كليب أغنية وسع وسع في إحدى القصور الفخمة و الفيديو من إخراج إسلام هشام.

تابع موقع تحيا مصر علي