عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك أمام سيراميكا والقنوات الناقلة

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك، اليوم الأحد، امام نظيره فريق سيراميكا على استاد القاهرة الدولي، فى إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الزمالك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة عصراً، عبر قنوات on time sport 2.

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغنى – مصطفى الزنارى – أحمد فتوح – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – عمرو السيسى – زكريا الوردى – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “اوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

 ويدخل الفارس الأبيض، متأثراً بالإصابات التي ضربت صفوفه بداية من محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة أثناء مشاركته في أول لقاء بالدوري أمام سموحة، وتم تشخيصها على أنها إصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وستتراوح مدة غيابه ما بين 4 إلى 6 أشهر.

الزمالك أعلن أيضاً إصابة لاعبه الجديد ابراهيما نداي، واللاعب سيغيب لمدة شهر، لكنه في نفس الوقت أضاف لقائمته كلاً من عمرو السيسي ومصطفى شلبي، الوافدان الجُدد على الفريق.

ويتحدى الفارس الأبيض، تلك الغيابات عندما يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا، المنتشي بتحقيق فوزاً بثلاثية في الجولة أمام فريق المصري البورسعيدي، والمُدجح بعدد مميز من اللاعبين انضم لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، لذا فمهمة أبناء ميت عقبة ستكون صعبة في لقاء الغد.

وكان قد حقق الفريق الأبيض، الفوز بثنائية نظيفة على حساب فريق سموحة خلال مواجهة الجولة الأولى، وينتظر لقاء الغد حتى يتمكن من تحقيق العلامة الكاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي