عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر يكرم أبطال أكتوبر بمحافظة السويس في عيدها القومي

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، أمس السبت، بمحافظة السويس  أبطال حرب أكتوبر من أبناء المحافظة وذلك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي للسويس.

تحيا مصر

المؤتمر يكرم أبطال أكتوبر بمحافظة السويس في عيدها القومي 

حيث كرمت أمانه حزب المؤتمر محافظة السويس برئاسة محمد عبد الناصر امين المحافظة ، في أحتفالا جماهيرا ضخما بحضور عدد كبير من قيادات حزب المؤتمر بالمركزية ، النائب أحمد عمران نائب رئيس الحزب، ا. أحمد خالد نائب رئيس الحزب للمتابعة  ، الدكتورعمرو الهلالى مستشار رئيس الحزب ، واللواء عونى عزيز مقار عضو الهيئة العليا ، وم.محمد السيد مساعد امين تنظيم الجمهورية.

ومن جانبه قال النائب احمد عمران نائب رئيس حزب المؤتمر في احتفالية العيد القومي للسويس أن لكل بلد اهل ومواطنين الا السويس لها شعب قدم للمصريين جميعا المعنى الحقيقي لحب الوطن والتفاني من اجله.

وفي نفس السياق قال احمد خالد نائب رئيس حزب المؤتمر للمتابعة ،أن الابطال لا ينجبون الا ابطال والسويس هي مهد البطولة في مصر، ورمز المقاومة الباسلة ،  موضحا أن حزب المؤتمر، مع انطلاقته الجديدة يعلن من ارض المقاومة وأرض الابطال  اننا نحن ابناء واحفاد الابطال الذين رفضوا التفريط في اي شبر من ارض مصر، فنحن اليوم نجدد العهد بالحفاظ علي كل شبر من  تراب مصر.


ومن جانبة قال الدكتور عمرو الهلالي المستشار السياسي لرئيس حزب المؤتمر أن  اهل السويس اعطوا للمصريين جميعا مثالا للفداء، والتضحية والاحتفال بعيدهم القومي هو احتفال لكل محافظات مصر ، مؤكدا أن السويس كانت ومازالت مثال ورمز للوطنية .


ومن جانبة قال اللواء عوني عزيز مقار عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر ،  كنا في اثناء حرب اكتوبر نجلس في خنادق الجنود نتغنى بالسويس وبطولات اهلها الذين لقنوا الاعداء درس عمرهم واثبتوا ان مصر عصيه علي كل الغزاة والمستعمرين

كما أدي اللواء عوني عزيز عضو الهيئة العليا لحزب المؤتمر  التحية احتراما  للشهداء والابطال في حفل العيد القومي للسويس.


وفي السياق ذاته قال محمد السيد مساعد امين التنظيم بحزب المؤتمر  ، أن امانة السويس بقيادة محمد عبد الناصر من الامانات التي نعول عليها في انطلاقة الحزب الجديدة وحققت معدلات نمو كبير في العضوية والفعاليات جعلت قيادات الحزب تكرمها كأفضل اداء للامانات بالحزب في شهر اكتوبر الحالي .

تابع موقع تحيا مصر علي