عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال المؤتمر الإقتصادى

الرئيس السيسى  لـ وزير التجارة والصناعة: «قول للناس يا أحمد الحقيقة.. رؤيتك إتغيرت فى الحكومة إزاى بعد انتقالك من البرلمان»

تحيا مصر

شهدت الجلسة الأولى للمؤتمر الإقتصادى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، نقاش بين الرئيس السيسى ود. أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة بشأن الإختلاف بين واقع وجوده فى البرلمان، وواقع وجوده فى الحكومة، حيث طالبه بالكشف عن رؤيته  أمام الحضور،وقال سمير:" الأمر مختلف مابين وجودى فى البرلمان بعدما أصبحت وزير فى الحكومة".

تحيا مصر 

 الدباية كانت من طرح الرئيس عبد الفتاح السيسى عدد من النقاط الهامة بالمؤتمر الإقتصادى، وتضمنت غياب الرؤية من جانب كبير  لدى المثقفين والمفكرين تجاه التحديات التى مرت بها الدولة المصرية، مستشهدا برؤية د. أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة مطالبا إياه بالكشف عن رؤيته تجاه واقع وجوده بالبرلمان وواقع وجوده بالحكومة قائلا:" بصراحة يا أحمد قول للناس الحقيقة".

الرئيس السيسى  لـ وزير التجارة والصناعة: «قول للناس يا أحمد الحقيقة.. رؤيتك إتغيرت فى الحكومة إزاى بعد انتقالك من البرلمان»

وعقب وزير التجارة والصناعة أحمد سمير بقوله:" العمل التنفيذى مختلف ..زمان كنت أبنى على ما يصلنى من الشارع  ولكن الوجود داخل العمل التنفيذى مختلف كثيرا "، ليعقب  الرئيس السيسى بقوله:" أنا هرضى بالإجابة دى يا أحمد عشان مزعلكشى"، مؤكدا على أنه مستعد على أن يكون بجانبه من يكون له رؤية يساند  الدولة المصرية ويحقق لها النجاح المطلوب.

تابع موقع تحيا مصر علي