عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر ومصطفى خاطر الأبرز.. نجوم الفن يشاركون جوائزهم بـ مهرجان الفضائيات العربية

وفاء عامر
وفاء عامر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة صورهم وإطلالتهم المميزة بـ مهرجان الفضائية العربية، الذي أقيم في مساء أمس السبت الموافق 22 من شهر أكتوبر، معربين عن سعادتهم بجوائزهم المختلفة بالمهرجان، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرزهم.

أبرز جوائز مهرجان الفضائية العربية 

شاركت الفنانة إلهام شاهين إطلالتها الحمرا على ريد كاربت مهرجان الفضائيات العربية، وعلقت عليها قائلة: “شكرا مهرجان الفضائيات العربية، جائزة النقاد الخاصة عن مسلسل بطلوع الروح”.

إلهام شاهين

وشارك مصطفى خاطر صورته بالبدلة السوداء، وعلق عليها، قائلا: “الحمدلله جائزة الجمهور عن مسلسل البيت بيتي.. شكرا مهرجان الفضائية العربية”.

مصطفى خاطر

وعلقت وفاء عامر على صورتها بـ مهرجان الفضائية العربية، التي شاركتها مع الجمهور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت من خلال بفستان باللون البنفسجي، وعلقت ليها: “الحمد لله رب العالمين بفضل ربنا و انتم المحبين”.

لا يتوفر وصف.
وفاء عامر

وشاركت الفنانة مي عمرو صورتها بـ مهرجان الفضائية العربية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال بفستان بينك أنيق، ومكياج هاديء وجذاب.

لا يتوفر وصف.
مي عمر

منة شلبي وأحمد السقا

وحصدت الفنانة منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة من النقاد عن مسلسلها بطلوع الروح، وأعربت الفنانة عن سعادتها بـ تلك الجائزة، فقالت: "جايزة غالية أوي عليا، عشان بتكرم من أساتذتي الكبار العظام اللي أنا متربية وسطيهم وبحلم إني أقف قدامهم وأسلم عليهم لحد ما بقينا صحاب"، كما حصد الفنان أحمد السقا جائزة أفضل ممثل في السينما عن فيلم العنكوب.

منة شلبي

أخر أعمال وفاء عامر

جدير بالذكر، أنه كانت قد شاركت وفاء عامر في السباق الرمضاني المنقضي في 3 مسلسلا درامية، إحدامها بعنوان “راجعين يا هوى”، أما الفنان خالد النبوي، والفنانة نور اللبنانية، فضلا عن خوضها بطولة مسلسل “بيت الشدة”، وأخرهم مسلسل جزيرة عمام إلى جانب كلا من طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، مي عزالدين، محمد جمعة، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وحققت نجاحات ساحقة بأدوارها المميزة والمختلفة في الـ 3أعمال التي شاركت بهم في رمضان 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي