عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي مُنتشي وأسوان جريح.. ماذا قدم الفريقان في الجولة الاولى قبل لقاء اليوم؟

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق أسوان في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي أمام أسوان

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد الموافق 23 من أكتوبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، وتُذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ويدخل المارد الأحمر مواجهة اليوم، منتشياً بتحقيق فوزاً صعباً على حساب فريق الإسماعيلي، بنتيجة هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، وسجل هدف تلك المباراة الوافد الجديد شادي حسين في الدقيقة 72 من زمن المباراة، ويتطلع الأهلي لتحقيق العلامة الكاملة خلال أول جولتين بتحقيق الفوز واقتناص نقاط مباراة اليوم أمام الفريق العائد حديثا لبطولة الدوري.

أما ممثل الصعيد، فقد سقط في الجولة الأولى أمام فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدف دون رد، سجله أوستن أموتو، في الدقائق الأخيرة من المباراة، وصُعق فريق أسوان بأولى الهزائم في بطولة الدوري، لذا سيحاول خلال مواجهة اليوم تجنب الخسارة الثانية له في بداية البطولة حتى لا تنحدر نتائجه ويعاني كأغلب الأندية التي تصعد للممتاز وتهبط في الموسم التالي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة أسوان 

ومن المتوقع أن يدخل كولر المدير الفني المارد الأحمر، مواجهة اليوم أمام زهرة الجنوب بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، أحمد عبد القادر.

في الهجوم: برونو سافيو، حسين الشحات، محمد شريف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي