عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الأمطار.. نفوق حصان صعقا بالكهرباء في الغربية

نفوق حصان
نفوق حصان

تسببت الأمطار الغزيرة في محافظة الغربية اليوم الأحد، في نفوق حصان صعقا بالكهرباء، من عمود إنارة بمنطقة الرجبي، فى مدينة المحلة الكبرى، وذلك على خلفية الطقس السىء الذى شهدته مدن ومراكز المحافظة.

تحيا مصر 

ونفق الحصان بعد غرق الشوارع بمياه الأمطار فتصادف وجود عمود إنارة بالشارع مكشوف الأسلاك وتجنب الحصان السير بوسط الشارع بسبب برك المياه المنتشرة وتلاصق جسده بالعمود، ما ادى إلى نفوقه فى الحال.

وناشدوا الأهالي، الجهات التنفيذية، بعمل الإصلاحات اللازمة فى العمود، منعا لحدوث كارثة، وصعق أحدهم بالكهرباء وخاصة الأطفال.

رفع حالة الطوارئ

كانت قد دفعت محافظة الغربية، بعدد من سيارات الكسح لإزالة الأمطار المتراكمه فى شوارع ومدن محافظة الغربية، على خلفية سقوط أمطار غزيرة اليوم على جميع مدن وقرى المحافظة، مع انخفاض في درجات الحرارة، مما أدى إلى رفع حالة الطوارئ، استعداد لحدوث أى تطورات أو مشكلات.

وشدد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، على رؤساء المدن والأحياء بدائرة المحافظة،  بالاشتراك مع مديري فروع شركة المياه على مستوى مراكز المحافظة، بالدفع بسيارات ومعدات الكسح في أماكن تجمعات المياه ، وتوزيع فرق الطوارئ وتمركزها بأماكن تجمع المياه للتعامل معاها وشفط المياه الناتجة من الأمطار.

إصابة 6 أشخاص  في حادث ببنى سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب أتوبيس بطريق اهناسيا بني سويف بالقرب من منطقة النويرة، بنطاق مركز اهناسيا، أسفر عن إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى إهناسيا التخصصي وبني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

بدأت الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية ببني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث سير بطريق إهناسيا بني سويف، بنطاق مركز إهناسيا، إثر انقـ ـلاب أتوبيس بنهر الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص.

الدفع بـ 5 سيارات إسعاف

ودفع فرع هيئة الإسعاف بإشراف الدكتور أحمد صادق، مدير فرع هيئة الإسعاف ببني سويف، على الفور بـ5 سيارات انتقلت لموقع الحادث فور ورود البلاغ، وتم نقل المصابين من مكان الحادث إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى إهناسيا التخصصي، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي