عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

فيريرا
فيريرا

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الأحد.

الزمالك يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي 


ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر المحلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.
وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بثنائية دون رد في المباراة التي أقيمت في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 6 نقاط يحتلون بها صدارة الدوري الممتاز.

 

وكان قد عقد فيريرا، جلسة سريعة مع مصطفى الزناري مدافع الفريق عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز.

وأشاد المدير الفني بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء اليوم بعد مشاركته أساسيا عقب إصابة محمود حمدي"الونش" خلال الفترة الماضية.
ومنح فيريرا مدافع الفريق بعض التعليمات لتنفيذها في الفترة المقبلة في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة في المرحلة المقبلة.
 

ويعتبر فوز الزمالك اليوم  عامل أساسي في رفع  معنويات لاعبي الفارس الأبيض، قبل السفر إلى الإمارات الثلاثاء المقبل، من أجل مواجهة النادي الأهلى يوم 28 أكتوبر الجارى فى كأس السوبر المحلى الذى سيقام باستاد هزاع بن زايد.
 

كما شهدت مباراة الزمالك وسيراميكا  أول ظهور لعمرو السيسى لاعب وسط الزمالك الجديد، الذى حل بديلا فى بداية الشوط الثانى للمغربى زكريا الوردى الحاصل على إنذار، وفضل الجهاز الفنى تبديله حتى لا يتعرض للطرد، ونجح السيسى فى إثبات قدراته فى وسط الزمالك فى الظهور الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي