عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر يثمن قرار الرئيس السيسى بالإفراج عن زياد العليمي

تحيا مصر

ثمن حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة عضو مجلس الشيوخ ، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي  بالعفو عن زياد العليمي، مؤكدا على أنه يؤكد حرص الرئيس السيسي على أبنائة من الشباب وحرصة على مستقبلهم .

تحيا مصر

وأكد حزب المؤتمر ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كل يوم يتخذ خطوات إيجابية خاصة قبل بدء الحوار الوطني مما يؤكد لنا جميعا أننا نسير بثبات وقوة نحو الجمهورية الجديدة التى أرسي قواعدها الرئيس عبد الفتاح السيسي ،وأننا مقبلين  مرحلة جديدة  ، وقرارات العفو الرئاسي ترسخ وتبني حالة من  الثقة وتبني جسور من التواصل بين القيادة السياسية والمواطن المصري .

وأثني حزب المؤتمر على أداء  لجنة العفو الرئاسي موضحا أنها تقوم بجهد كبير، وأنها أمام مسئوليات كبيرة، حتي يتم  الانتهاء من هذا الملف قريبا بالإفراج عن غير المتورطين في أحداث عنف وغلق هذا الملف تماما خلال الفترة القادمة خاصة أن نشهد الأن حالة من الديمقراطية تعيشها مصر غير مسبوقة  خاصة ، أن توقيت قرار العفو تزامنا مع اقتراب البدء الفعلي في جلسات الحوار الوطني .

 حزب المؤتمر يثمن قرار الإفراج عن زياد العليمي

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر منذ قليل القرار الجمهوري 510 لسنة 2022 بالعفو عن زياد العليمي وذلك استجابة لدعوات الأحزاب والقوى السياسية وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ولجنة العفو الرئاسي. 

 

ويأتي ذلك القرار استكمالاً لدعوة الرئيس السيسي بتفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي