عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طالبة وإصابة 6 آخرين فى حادث انقـ ـلاب أتوبيس للطلاب بالدقهلية

حادث انقلاب أتوبيس
حادث انقلاب أتوبيس

لقيت طالبة مصرعها وأصيب 6 آخرين، في حادث انقـ ـلاب  أتوبيس تابع لإحدى المدارس الخاصة بمركز شربين بمحافظة الدقهلية، وذلك خلال توصيله لعدد من الطلاب  عقب انتهاء اليوم الدراسي، وجرى نقل جثمان الطالبة المتوفية لمشرحة مستشفى شربين المركزي فيما يتم اسعاف الطلاب المصابين.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة إلى مأمور مركز شربين ، بانقـ ـلاب أتوبيس مدرسي تابع لمدرسة المنيلاوي الخاصة يقل طلاب داخل أحد الترع على الطريق الشرقي (المنصورة -دمياط) بنطاق مركز شربين .

الانتقال والفحص 

وانتقل على الفور  ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ، وبالفحص تبين مصرع طالبة وإصابة 6 آخرين بالحادث .

وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفي شربين العام لتلقي العلاج، وتم تحرير عن ذلك  المحضر اللازم بالواقعة ، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات ، وتحديد أسباب وقوع الحادث.

مصرع 8 أشخاص في حادث تصادم بالبحيرة

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة نقل على طريق مصر اسكندرية الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة، أسفر عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وبالفحص تبين  وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وتروسيكل بطريق القاهرة-  الإسكندرية الصحراوي أسفر عن مصرع 8 عمال وإصابة 2 آخرين.

مصرع 8 عمال 

ونتج عن الحادث  مصرع كلا من «محمود سلامه محمود» 20 سنة، و«احمد عبده النحراوي» 30 سنة، و«فتحي سعد الشيخ» 15 سنة، و«سلامه محمود الصعيدي» 39 عام، و«احمد رجب عبد العال»، 22 سنة، و«خالد فرج سعد» 15 سنة، و«زوق عبدالحميد العرباوي»24 سنة، و«خالد محمد المحص» 16 سنة.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات وقوع الحادث.

ضبط شابين وهروب الثالث لتعديهم على مُعلم ببنى سويف

وفي سياق أخر أعلن مصطفى الديب نقيب المعلمين ببنى سويف،إنه تم ضبط شابين وفرار الثالث من قرية أبو صير الملق التابعة لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتحرير محضر لهم ،لتعديهم على معلم حاسب آلي بمدرسة أبوصير التجارية بنات التابعة لإدارة الواسطى التعليمية، بالسلاح الأبيض " كتر" وتشريح جسمه، بعد خروجه من المدرسة. 

تابع موقع تحيا مصر علي