عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم جاهز لمباراة السوبر أمام الزمالك

محمد عبد المنعم مدافع
محمد عبد المنعم مدافع الاهلي

تعرض محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية على مستوى الأنف، خلال مبارا فريقه أمام فريق أسوان، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» موقف محمد عبد المنعم من مباراة السوبر أمام الزمالك 

وقال مصدر مسؤول داخل أروقة النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمد عبد المنعم جاهز للمشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم 28 المقبل، على الرغم من الإصابة الشديدة التي تعرض لها مساء أمس على مستوى الأنف، بالإضافة أنها نفس موقع الإصابة السابقة التي تعرض لها في مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم عام 2022».

الأهلي يطمئن على محمد عبد المنعم بفحوصات طبية قبل لقاء الزمالك في السوبر

يفحص الجهاز الطبي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، وذلك قبل خوض الفريق تدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر يوم 28 أكتوبر الجاري على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وتعرض محمد عبدالمنعم  مدافع النادي الأهلي، إلى الإصابة بكدمة قوية في الأنف خلال مباراة المارد الأحمر مع أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، وتأتي إصابة مدافع الأهلي بكدمة وجرح سطحي بسيط في الأنف في نفس موضع إصابته السابقة.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة ديانج 

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، تعرض لتمزق شديد في العضلة الخلفية مساء أمس أمام أسوان، وبالتالي سيغيب عن مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك، ومدة غيابه ستتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر على أقل تقدير».

تابع موقع تحيا مصر علي