عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا يهاجم حكم مباراة الزمالك: أن تكون عادلأ هذه ليست جريمة (صورة)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نشرت الصفحة الرسمية لفريق سيراميكا كليوباترا، صورة تهاجم فيها حكم مباراة الفريق مع فريق نادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي فازت بها القلعة البيضاء على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين.

سيراميكا كليوباترا يهاجم محمد معروف حكم مباراة الزمالك 

وكتبت الصفحة الرسمية لفريق سيراميكا كليوباترا: “أن تكون عادلًا هذه ليست جريمة”. 

وتغاضى محمد معروف حكم اللقاء، عن إشهار البطاقة الصفراء الثانية والكارت الأحمر للاعب نادي الزمالك زكريا الوردي نجم خط وسط الفريق، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

إمام عاشور يحصل على جائزة رجل مباراة الزمالك وسيراميكا

أعلنت الصفحة الرسمية لرابط الأندية المصرية المحترفة, حصول اللاعب إمام عاشور نجم وسط الزمالك على جائزة رجل مباراة فريقه أمام سيراميكا كيلوباترا, في الجولة الثانية ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يفوز على سيراميكا بثنائية في البروفة الأخيرة قبل السوبر 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزا مهما على فريق سيراميكا كليوباترا بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وتعد مباراة اليوم هى الخامسة بين الزمالك وسيراميكا فى بطولة الدورى المصري الممتاز، حيث انتهت الأربع مباريات الماضية بفوز الزمالك ولم تشهد أى تعادل أو فوز لسيراميكا فى الدورى على الزمالك.

حكام مباراة الزمالك وسيراميكا

أعلنت لجنة الحكام إسناد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا إلى الحكم الدولي محمد معروف وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023، وفي نفس ذاته، يدير الحكم محمد معروف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا ويعاونه كل من رجب محمد ومصطفى حسين بينما حكم رابع أسامة إسماعيل وحكم فيديو وائل فرحان ويعاونه هاني عبد الفتاح.

تابع موقع تحيا مصر علي