عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على اللاعبين الأكثر مشاركة في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر المصري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، لقاء قطبي الكرة المصري والإفريقي النادي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت.

معلقي المباراة

ومن المقرر أن يعلق علي أحداث المباراة بين الأهلي والزمالك، المعلق مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

اللاعبين الأكثر حصولاً علي بطاقات من الأهلي والزمالك

خلال 7 مباريات بين الفريقين حصل النادي الأهلي على 14 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء لمحمود كهربا لاعبي الفريق.

فيما تلقي نادي الزمالك 20 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء لوسام العابدي.

أكثر اللاعبين حصولاً علي البطاقات الصفراء حسام عاشور لاعب الأهلي السابق برصيد 3 بطاقات وهو نفس رصيد طارق حامد في الزمالك.

اللاعبين الأكثر مشاركة من الأهلي 

يعتبر حسام عاشور الأكثر ظهوراً في الأهلي بالمشاركة فى 5 مباريات، يليه حسام غالي ووليد سليمان ومعهم الرباعي “ شريف إكرامي وعبدالله السعيد، وأحمد فتحي ورمضان صبحي" الذين رحلوا إلى نادي بيراميدز الحالي جميعهم بـ3 مشاركات.

اللاعبين الأكثر مشاركة من الزمالك

طارق حامد لاعب الزمالك السابق واتحاد جدة السعودي حاليًا، هو الأكثر مشاركة في مباريات السوبر المصري حيث لعب 4 مباريات، يليه علي جبر ومحمود حمدي الونش ومعروف يوسف ومحمد عبد الشافي وأحمد توفيق وجميعهم شاركوا في 3 مباريات. 

الأجانب الأكثر ظهوراً في مباريات السوبر

يعد أكثر اللاعبين الأجانب مشاركة في كأس السوبر المصري، النيجيري جونيور أجايي لاعب الأهلي السابق ومواطنه معروف يوسف لاعب الزمالك السابق برصيد 3 مواجهات لكل منهم.

 

وكانت بعثة الفريق برئاسة محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

الأهلي يفوز على أسوان بهدف معلول

انتهت مباراة الأهلي وأسوان، بفوز الفريق الأحمر بنتيجة هدف دون رد خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل معلول الهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تدخل من جانب حارس المرمى على المهاجم شادي حسين، داخل منطقة الجزاء.

تابع موقع تحيا مصر علي