عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. فيريرا يحفز اللاعبين وتدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري.

فيريرا يحفز لاعبي الزمالك استعدادا لمواجهة السوبر المصري

قدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول والأداء في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بثنائية دون رد، وأكد فيريرا للاعبين على ضرورة غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي، وشدد المدير الفني في حديثه مع اللاعبين على ثقته التامة في الجميع لتنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

فيريرا يعقد جلسة مع معاونيه وطبيب الزمالك
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة السوبر المقبلة.

وشهدت الجلسة التشاور حول بعض الأمور الفنية وخطة التدريبات الخاصة بالاستعداد لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات، وحرص فيريرا المدير الفني على الاجتماع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين، استعدادا للمواجهة المقبلة.

فقرة تأهيلية واستشفائية خاصة للأساسيين أمام سيراميكا
 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية و تدريبات استشفائية خاصة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز، وقام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق تقريبا، اعقبها خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة.

وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية وترفيهية، لعلاج الإرهاق ورفع الضغط الذهني عن اللاعبين، وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص البرتغالي جوسفالدو المدير الفني على متابعتها للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا.

برنامج تأهيلي خاص للبدلاء والمستبعدين في مواجهة سيراميكا
 

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز، وقامت هذه المجموعة بأداء تدريبات تأهيلية قوية متنوعة تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، ودانيال جونزاليس محلل الأداء بالفريق .

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذه المجموعة بشكل تدريجي خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، من أجل تجهيزهم بالشكل المطلوب استعدادا للمباراة المقبلة في كأس السوبر المصري.

ثلاثي حراسة المرمى يخوضون تدريبات قوية
 

أدى محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية ثلاثي حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، خلال المران الذي أقيم اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة السوبر المصري المقبلة.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى على تقسيم الفقرة التدريبية الخاصة بالحراس إلى جزأين، الأول عبارة عن تدريبات تأهيلية لعدة دقائق، في حين تضمن الجزء الثاني تدريبات فنية من خلال التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة استعدادا للمباراة المقبلة.

على جانب آخر، خاض محمد عواد تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية، واكتفى بأداء هذه الفقرة وفقا لتعليمات أيمن طاهر مدرب الحراس بالتنسيق مع المدير الفني جوسفالدو فيريرا، منعا لتعرض الحارس للإجهاد في ظل مشاركته أساسيا في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي على لقب السوبر المحلي، يوم الجمعة المقبل بمدينة العين على ملعب هزاع بن زايد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي