عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن تجديد عقد فريدة الشرقاوي لاعبة اليد لمدة 4 مواسم

فريدة الشرقاوي
فريدة الشرقاوي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد عقد فريدة الشرقاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وأوضح العوضي أن فريدة وقعت على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، دون أن يكون لها أي طلبات لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدًا بعطائها مع فريق سيدات يد الأهلي خلال الفترة الماضية.

الأهلي يعلن تجديد عقد فريدة الشرقاوي لمدة 4 مواسم 

وأشار إلى أن فريدة من اللاعبات صاحبات الخبرات الكبيرة، ودورها في فريق سيدات يد الأهلي مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة اليد، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى اللاعبات الصاعدات، وشدد العوضي على أن تجديد عقد فريدة الشرقاوي يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب؛ للمنافسة على كل البطولات.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة ديانج 
 

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، تعرض لتمزق شديد في العضلة الخلفية مساء أمس أمام أسوان، وبالتالي سيغيب عن مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك، ومدة غيابه ستتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر على أقل تقدير».

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» خطاب النادي إلى اتحاد الكرة 
 

أرسل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فاكسًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، يطلب فيه سرعة انضمام أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، من أجل تعويض غياب المالي أليو ديانج بسبب تعرضه للإصابة في مباراة أسوان التي أقيمت بالأمس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

وأكد مصدر مسؤول من داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب من سيد عبد الحفيط مدير الكرة بالنادي، مخاطبة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بضرورة انضمام أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق إلى بعثة الفريق قبل السفر إلى الإمارات من أجل خوض مباراة السوبر أمام الزمالك خاصة بعد تأكد غياب أليو ديانج عن المارد الأحمر»

تابع موقع تحيا مصر علي