عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ فستان أخضر.. بوسي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها

بوسي
بوسي

خطفت المطربة بوسي أنظار جمهورها ومتابعيها إليها بعدما شاركتهم صورًا من أحدث جلسة تصوير لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث جلسة تصوير لـ المطربة بوسي

وارتدت بوسي في جلسة التصوير فستان قصير إلى حد ما باللون الأخضر نسقته مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف مع إكسسوارات باللون الفضي وحذاء كعبه عال.

حقيقة طلاق بوسي

ويذكر أن الفنانة بوسي قد أثارت التساؤلات حول انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع بعدما انتشرت أنباء منذ أسابيع عديدة تفيد برجوعه إلى زوجته السابقة أم أولاده، ولكن سرعان ما نفت بوسي كل ما تردد حول انفصالها عن زوجها وأكدت على علمها برجوعه إلى زوجته الأولى وموافقتها على ذلك.

حيث قالت في تصريحات تلفزيونية سابقة لها ببرنامج “90 دقيقة”: "أنا مبحبش أرد على  الشائعات ومش هرد على حاجة، أنا بتكلم عن شغلي بس، واتفقت معه على أن يرد طليقته لأني عارفة قيمة الضنا، وأولاده صحاب ابني، ولما اتجوزنا كان منفصل عن مراته من فترة وعمري ما هتجوز راجلوعلى ذمته واحدة تانية".

تصريحات هشام ربيع في برنامج "90 دقيقة"

وكان قد كشف مصفف الشعر هشام ربيع تفاصيل رجوعه لأم أولاده وربط ذلك بمشاكل بوسي مع والدها، حيث قال هشام ربيع في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة": "المشكلة أن بوسي مطربة مشهورة فدا اللي بيخلي الناس تتابع أخبارها، وهي أكتر واحدة بتتجرح لما يتكتب أي حاجة تجرح شخصيتها أو كرامتها.. وأنا مش عارف الناس شاغلة دماغها بالموضوع دا أوي ليه، أنا صحيت الصبح لقيت الدنيا مقلوبة مش عارف ليه".

أخر أعمال بوسي

من ناحية أخرى، كانت اخر أعمال بوسي الغنائية «أبيع الدنيا» كلمات و الحان: عزيز الشافعي التوزيع الموسيقي: احمد عادل مكس و ماستر: هاني محروس جيتار: مصطفي اصلان ايقاع: احمد عيادي ناي: أحمد خيري صولو اورج: محمود شاهي فوتوغرفيا: كريم نور ميك اب: شريف تانيوس مساعد الفنانة بوسي: حسين مصممة الازياء: مايا حداد.

تابع موقع تحيا مصر علي