عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماهر همام: أتمنى استمرار الروح الرياضية بين الأهلي والزمالك فى السوبر

تحيا مصر

تحدث ماهر همام نجم النادى الأهلى الأسبق، عن مباراة السوبر المصري، بين قطبي الكرة المصري المارد الأحمر والزمالك.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

قال ماهر همام في مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف مع أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم:"أتمنى استمرار الروح الرياضية بين الأهلي والزمالك كعادة إقامة المباريات في الإمارات".

وتابع:" سوف نشاهد مباراة تكتيكية بين فيريرا وكولر تليق بقيمة الزمالك والأهلي ، قوة الزمالك الضاربة في الخط الأمامي وفيريرا طور الآداء الدفاعي للفارس الأبيض، في المقابل  كولر يملك شخصية فنية عالية وبصماته واضحة على آداء الأهلي".

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن يتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

واستأنف الفريق تدريباته صباح أمس دون راحة، بعدما خاض مباراة أسوان في الدوري، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر المصري المحدد له مساء اليوم الجمعة المقبل بالإمارات.

وقاد أندريس إندويا مدرب أحمال الفريق اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة بالكرة مع بداية المران. 

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة ديانج 

تعرض المالي أليو ديانج لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مباراة فريقه أمام أسوان والتي أقيمت بالأمس على ستاد الأهلي وي السلام، وفاز بها المارد الأحمر بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر مسؤول داخل جدران النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أليو ديانج نجم خط وسط الفريق، تعرض لتمزق شديد في العضلة الخلفية مساء أمس أمام أسوان، وبالتالي سيغيب عن مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك، ومدة غيابه ستتراوح من شهر إلى ثلاثة أشهر على أقل تقدير».

تابع موقع تحيا مصر علي