عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول ظهور لكريستيانو رونالدو فى تدريبات مانشستر يونايتد بعد خلافة مع المدير الفني.. تفاصيل

تحيا مصر

ظهر اليوم، الثلاثاء، البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، في التدربيات  الجماعية للشياطين الحمر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك عقب انتهاء الإجتماع بين اللاعب و الهولندى إريك تين هاج المدير الفني للفريق بمركز كارينجتون اليوم الثلاثاء ، بعد الأزمة التى حدثت بينهما خلال الأيام الماضية.

فيما وبحسب سكاي سبورتس فقد عاد كريستيانو رونالدو إلى التدريبات مع الفريق الأول استعدادا لمباراة شري  المولدوفى بعد غدا الخميس في الدورى الأوروبي.

وأضافت الصحيفة ، كان إريك تن هاج ورونالدو في حوار مستمر ، كريستيانو الآن في المنافسة على المباراة القادمة.

Image

أرقام رونالد مع ريال مدريد

توج رونالدو أثناء تواجده داخل جدران لنادي الملكي 6 كرات ذهبية، وحطم أول أرقامه القياسية مع ريال مدريد فى الدورى الإسبانى فى مباراته ضد فياريال عندما أصبح أول لاعب فى تاريخ الفريق الملكى يسجل 4 أهداف فى مبارياته الأربعة الأولى.

سجل رونالدو أول هاتريك بقميص ريال مدريد ضد نادى ريال مايوركا يوم 5 مايو 2010، وسجل أول سوبر هاتريك فى مسيرته ضد فريق راسينج سانتاندير يوم 23 أكتوبر 2001 .

أرقام رونالدو مع اليوفي

ولكن مع بداية رحلة جديدة وقرار الرحيل عن جدران النادي الملكي، بعد مسيره طويلة من الأنجازات والبطولات والألقاب الفردية، رغب البرتغالي من الرحيل علي أملاً أن يحصد يجدد طموحاته في دوريات مختلفة عن الدوري الإسباني.

وكانت أول محطة له التواجد في الدوري الإيطالي بعد الرحيل عن ريال مدريد، حيث أنضم إلي نادي يوفنتوس، نجح النجم البرتغالي في تسجيل 101 هدف للفريق لاالإيطالي في جميع المسابقات ليصبح أول لاعب يصل إلى 100 هدف في المواسم الثلاثة الاولى مع السيدة العجوز.

تابع موقع تحيا مصر علي