عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تضامن الملايين.. فيديو جديد يقلب الطاولة على عامل كشري التحرير.. شاهد

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تداول رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو  جديد قلب الطاولة على عامل كشري التحرير، صاحب واقعة الطرد من محل الكشري.

تحيا مصر

ووفقًا لفيديو كاميرات مراقبة محل الكشري، الذي زعم عامل النظافة، طرده منه، اشترى العامل علبة الكشري الخاصة به على طريقة "التيك أوي" حيث تم وضعها في شنطة وإعطائها له، إلا أنه جلس على طاولة داخل المحل وأخرج علبة الكشري من الشنطة وشرع في الأكل داخل المحل.

عامل كشري التحرير يخالف قواعد المحل

وأوضح الفيديو ، أن تصرف العامل جاء ذلك بالمخالفة لقواعد المحل، حيث أنه لم يجلس على الطاولة منذ البداية ليطلب الطعام الخاص به، لذلك توجه له عاملان بالمحل، تحدثوا معه بهذا الشأن لكنه لم يستمع لهم وواصل تناول علبة الكشري الخاصة به.

وفي وقت سابق، كشف محمد عادل، عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير، تفاصيل لقائه بالفنان أحمد العوضي، عقب واقعة طرده من كشري التحرير، قائلا:" الفنان أحمد العوضي لم يكن متواجدا في محل الكشري لحظة الواقعة".

وأضاف محمد عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي سيد علي،:"العوضي تواصل معي من خلال الصحفيين ".

محمد عادل: العوضي تواصل معي من خلال الصحفيين

وتابع: "العوضي هو اللي طلب ياكل معايا في طبق، وقال أنا عايز محمد، أنا عازمه على العشا". 

ومن جهته وجه الإعلامي سيد علي، مقدم البرنامج، انتقادات حادة لصاحب مطعم الكشري صاحب الواقعة، قائلًا: " اللي حصل مع العامل عيب، معقبا:"الكشري وجبة الناس البسيطة في مصر".

وأضاف: "أنا مش هدعو الناس إنها تقاطعه وماتروحش عنده لأن الرزق ده بتاع ربنا، لكن هقوله: اتق الله، وزي ما ربنا ادالك، ربنا قادر ياخده منك، وإقرأ سورة أهل الكهف وتذكر ما حدث لصاحب البستان". 

ورحبت سلسلة مطاعم وزيزو باستضافة عامل النظافة بعد واقعة الطرد التى لحقت به من أحد فروع مطعم كشرى التحرير بسبب ملابسه.

ونشرت مطاعم ويزو على صفحتها على الفيس بوك بأنها تتقدم بدعوة استضافة للشخص المحترم هو وأسرته.

وقالت: "لو أى حد يعرفه يوصله دعوتنا وإنت تشرف أى مكان تدخله"، مؤكدة أنها ترفض التمييز العنصرى بجميع أنواعه.

جاء ذلك عندما انتشر مقطع فيديو، خلال الساعات القليلة الماضية، من داخل مطعم كشري التحرير الكائن بمنطقة الدقي بشارع التحرير، أثناء قيام موظف الكاشير بالمطعم بطرد عامل نظافة من داخل المحل.

وبحسب الفيديو المتداول، قال موظف الكاشير لعامل النظافة: "اطلع بره وإحنا هنجبلك الأكل بره"، ليرد عامل النظافة: "أنا مش بأكل ببلاش.. أنا بأكل بفلوسي".

من جهته، كشف مصدر من داخل مجموعة مطاعم كشري التحرير قائلا: إدارة المطاعم اتخذت إجراءات فورية لعلاج الأمر، مشيرًا إلى أن الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير.

كشري التحرير  يرد على أزمة عامل النظافة

وتابع المصدر في تصريحات صحفية: "تبين بعد التحقيق أن ما حدث سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تظهر حصوله على الطعام، لكن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسؤول"، مؤكدًا أن المجموعة أبلغت الموظف بعدم الحضور إلى العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي