عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت نتيجة آخر لقاء سوبر جمع بين الأهلي والزمالك؟

صورة أرشيفية لمباراة
صورة أرشيفية لمباراة الأهلي والزمالك

عشاق الكرة المصرية على موعد مع قمة مثيرة ستجمع بين القطبين الأهلي والزمالك، في إطار منافسات بطولة السوبر المحلي المصري للموسم الماضي 2022/2021.

مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك 

المباراة المرتقبة ستنطلق في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق  28 من أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

ويترقب الجمهور تلك القمة المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وذلك بالنظر لحجم المنافسة القوية بين الفريقين على مدار التاريخ، إضافة لبعض الاعتبارات التي يضعها كلا الفريقين محض أعينه قبل انطلاق صافرة بداية المباراة.

كيف كان نتيجة آخر لقاء سوبر جمع بين الأهلي والزمالك

وحمل آخر لقاء جمع بين الفارس الأبيض والمارد الأحمر في السوبر المصري، ذكرى سيئة للأهلي الذي تعرض للخسارة بركلات الترجيح موسم 2020، حيث انتهت أشواط المباراة الأصلية وقتها بالتعادل السلبي، فاضطرا الفريقين للجوء لركلات الترجيح التي وقفت في صالح نادي الزمالك. 

في هذا اللقاء، أضاع كلاً من أليو بادجي ومحمد هاني ركلتي جزاء، وساهم ذلك في تتويج الزمالك في الأخير باللقب.

عندما يلتقي الأحمر والأبيض ويلجئوا لركلات الترجيح، فقلما ما يتمكن الأهلي من الفوز بالبطولة، لذا دائما ما يخشى جمهور الشياطين الحمر من أن تتجه المباراة لركلات المعاناة.

ويدخل الفريق الأحمر، مواجهة الجمعة باحثاً عن أولى بطولات الموسم الماضي الذي خرج منه خالي الوفاق، فالفريق فشل في تحقيق بطولتي الدوري وكأس مصر، لذا يأمل في أن يُتوج ولو ببطولة وحيدة تُحسب له بعد سلسلة إخفاقات غرق فيها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

أما نادي الزمالك ، فيبحث عن ثالث ألقابه في الموسم الماضي الذي شهد على سلسلة متواصلة من النجاحات والانجازات، فبعد التتويج بلقبي الدوري وكأس مصر، اعتاد الجمهور على الصعود لمنصات التتويج وحصد البطولات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي