عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| صبا مبارك بعد عرض فيلم بنات عبد الرحمن في مصر: فخورة بعرضه في بلدي التاني

صبا مبارك
صبا مبارك

تحدثت الفنانة صبا مبارك عن كواليس فيلمها الجديد بنات عبد الرحمن، والذي تم عرضه أمس في السينمات المصرية بعد أن تم عرضه في العديد من الدول العربية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريح صبا مبارك عن فيلم بنات عبد الرحمن

وقالت صبا في تصريح خاص لموقع تحيا مصر، أنها تشعر بالفخر لأن العمل عُرض في السينمات المصرية، بالإضافة لكونها أول سينمائية أردنية، وأول فيلم تجاري اردني يتم عرضه في السينمات المصرية.

وتابعت: حاسه أن دي حاجة مهمة جدًا وأنجاز كبير لبلدي الأردن وبرضو سعيدة انه بيتعرض في بلدي التاني مصر ومتحمسة اشوف ردود افعال الجمهور المصري وربنا كريم أوي.

واستكملت: التجربة كانت أكبر مما اتخيل ومبسوطة إني عملت حاجه اسعدت الناس وعملت ردود الافعال الايجابية دي.

وتابعت: الفيلم اتعرض في الاردن لمدة 10 اسابيع ومازال مستمر في العرض و دي حاجه غير مسبوقة  حتى في الأردن وكان البعض بيقول أنه فيلم مستضعف ولكن قدرنا نوصل للناس انه عمل كبير وطالما الاسكربت كويس يبقى اكيد هننجح، وطبعا الشكر لربنا  والشكر  للمخرج زياد ابو حمدان والمنتجه اية وحوش وكل الممثلين وصناع الفيلم وأنا فخورة إني اشتغلت معاهم وبهديهم نجاح الفيلم.

 

فوز بنات عبد الرحمن بعدة جوائز

فيلم بنات عبد الرحمن فاز بالعديد من الجوائز ومنها جائزة الجمهور ضمن مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط.

كما فاز بجائزة مهرجانات إسبينيو السينمائي للمخرجين الجدد والعمل الأول بالبرتغال، وأيضًا فاز في مهرجان الفيلم العربي في سان دييغو بأمريكا، كما حصل على جائزة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حيث شهد عرضه العالمي الأول.

فيلم بنات عبد الرحمن

فيلم بنات عبد الرحمن يدوراحداثه  حول  أربع أخوات بنات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام، وتتوالى الأحداث.

الفيلم من بطولة صبا مبارك، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، و الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، ومن أنتاج آية وحوش.

تابع موقع تحيا مصر علي